مدرب منتخب مصر يطالب الإعلام بالمساندة وينفي وجود مشاكل بين لاعبي الأهلي والزمالك

الجمعة 28-08-2015 PM 09:10
مدرب منتخب مصر يطالب الإعلام بالمساندة وينفي وجود مشاكل بين لاعبي الأهلي والزمالك

الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم - رويترز.

كتب

طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم اليوم الجمعة الإعلام المحلي بضرورة مساندة الفريق في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية ومن بعدها التركيز على مشوار التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا نافيا وجود مشاكل بين لاعبي الأهلي والزمالك المنضمين للمنتخب.

وفازت مصر بكأس الأمم الافريقية سبع مرات وهو رقم قياسي لكنها لم تتأهل حتى لاخر ثلاث نسخ من النهائيات منذ أحرزت لقبها الأخير في أنجولا عام 2010.

وأكد كوبر أن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية خلال المعسكر الحالي في القاهرة قبل مواجهة تشاد على ملعبها يوم 6 سبتمبر أيلول المقبل في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا بالجابون 2017.

وأضاف كوبر في مؤتمر صحفي اليوم "اللاعبون في حالة تركيز شديد وروحهم المعنوية مرتفعة استعدادا للقاء تشاد. أنا سعيد بهذه الروح وتلك الأجواء الموجودة داخل المعسكر."

ونفى كوبر أن يكون هناك خلاف بين لاعبي الأهلي والزمالك في المعسكر مؤكدا حرص جميع اللاعبين على أداء التدريبات بروح وانتماء كبيرين.

وفي رده على سؤال بشأن عدم ضمه حسام غالي لاعب وسط الأهلي للتشكيلة التي ستواجه تشاد قال المدرب المخضرم "اختيارات اللاعبين حق أصيل للجهاز الفني وبطبيعة الحال لن ترضي كل الاتجاهات."

وأضاف "أطالب الجميع بمساندة المنتخب في تلك الفترة الصعبة من أجل العودة للبطولة والوصول لكأس العالم من أجل إسعاد المصريين."

وتابع "أتابع غالي وجميع اللاعبين المصريين على مدار خمسة شهور وكل مباراة لها ظروفها وهذا لا يعني أن غالي لن يكون معنا فيما بعد بل لكل فترة ظروفها وأنا من يختار اللاعبين."

وأكد مدرب مصر رفضه خوض مباريات ودية في تلك الفترة بسبب الإجهاد الذي أصاب اللاعبين لارتباطهم بالمشاركة مع أنديتهم في المنافسات الافريقية.

وضمت التشكيلة التي أعلنها كوبر عددا كبيرا من لاعبي الأهلي والزمالك اللذين ضمنا التأهل للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الافريقي.

وأشار كوبر إلى أنه استبعد صالح جمعة لاعب وسط الأهلي بسبب إصابته في الركبة وتخوفه من تفاقم الإصابة خاصة أن مباراة تشاد ستقام على ملعب من العشب الصناعي.

وتتصدر مصر المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط عقب الفوز على تنزانيا 3-صفر في الجولة الأولى وبفارق هدف واحد عن نيجيريا التي فازت على تشاد 2-صفر. ولا تملك تشاد وتنزانيا أي نقاط.

تعليقات الفيسبوك