السيسي يلتقي أبو مازن ورئيس مجلس النواب العراق علي هامش المنتدى الاقتصادي

الجمعة 22-05-2015 PM 03:00
السيسي يلتقي أبو مازن ورئيس مجلس النواب العراق علي هامش المنتدى الاقتصادي

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس على هامش المنتدي الاقتصادي في الأردن، 22 مايو 2015 - صورة من الرئاسة.

كتب

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم الجمعة، بالرئيس الفلسطيني، محمود عباس، على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد حاليا بالبحر الميت في الأردن.

كما التقى السيسي، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أيضا برئيس مجلس النواب العراقي، سليم الجبوري، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي بالبحر الميت.

وعقد السيسي كذلك جلسة مباحثات مع رئيس إقليم كردستان العراق مسعود برزاني.

ويشارك السيسي في أعمال المنتدي الاقتصادي العالمي، الذي يعقد في العاصمة الأردنية على مدار 3 أيام تحت شعار تحت عنوان "إيجاد إطار إقليمي للرخاء والسلام عبر التعاون بين القطاعين العام والخاص".

وأعلن السيسي، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى صباح اليوم، عن استضافة مصر للاجتماع المقبل للمنتدى الاقتصادى العالمي بشأن الشرق الأوسط وشمـال أفريقيا في مايــو 2016 في شرم الشيخ.

والمنتدى الاقتصادي العالمي هو منظمة دولية مستقلة منوطة بتحسين أوضاع العالم من خلال دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص وإشراك القادة في شراكات لصياغة أجندة السياسات الإقليمية والدولية بما يتماشى مع مفهوم المواطنة العالمية.

تعليقات الفيسبوك