نادي وادي دجلة: إيقاف أحمد الميرغني 4 مباريات ولا صحة لفسخ عقده

الأحد 05-07-2015 PM 05:18
نادي وادي دجلة: إيقاف أحمد الميرغني 4 مباريات ولا صحة لفسخ عقده

اللاعب أحمد الميرغني في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي 3 يوليو 2015 - صورة من حساب قناة دريم على موقع يوتيوب.

كتب

قال نادي وادي دجلة، اليوم الأحد، إن النادي لم يصدر قرارا بفسخ تعاقد اللاعب أحمد الميرغني، ولكنه اكتفى بإيقافه أربع مباريات بعد تصريحاته الأخيرة وقيامه بخلط السياسة بالرياضة، على حد قوله.

وانتقد الميرغني يوم الأربعاء الماضي، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، تعامل رئيس الجمهورية مع ما يحدث في سيناء وسقوط ضحايا من الجيش.

وأوضح النادي، في بيان رسمي أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن "اللاعب تعمد إثارة الجدل في الآونة الأخيرة وأثارت بعض تدويناته الأخيرة جدلا بين قطبي الكرة المصرية، ما استدعى تحذيره من إثارة الفتن من خلال تصريحاته التي قد لا تنسب له فقط بل لناديه أيضا".

وأضاف أن "اللاعب تعمد الخروج بتصريح جديد مثير للجدل وذي طابع سياسي عشية مباراة النادي مع النادي الأهلي، وهو ما أدى لاستبعاده من قائمة المباراة وحرمانه من استكمال باقي المباريات دون المساس بعقده الساري حتى نهاية الموسم الحالي".

وشدد النادي على أن "اللاعب هو الذي وضع نفسه في هذا الموقف، أولا بإثارة الجدل من خلال تصريحاته المتكررة، وثانيا بذهابه لأحد البرامج التليفزيونية ووقوعه في فخ لمن أرادوا التعدي عليه.. النادي لم يلغ عقد اللاعب ولكن تم إيقافه أربع مباريات لتحدثه في أمور سياسية".

وقال النادي "في عام 2012 أرسى النادي مبدأ هاما وهو عدم التطرق للأمور السياسية وعدم إظهار أي انتماءات سياسية علنا من أي من العاملين بالنادي، وهو ما تجلى في قيام النادي بتوبيخ مديره الفني آنذاك لوصفه جماعة سياسية بالكذب".

موضوعات متعلقة:

الميرغني الناقد للسيسي.. الدعم من تويتر لا يكفي

تعليقات الفيسبوك