المصري الديمقراطي: نتمسك بمرشحينا ونستقطب المزيد.. ونناشد الرئيس بحوار حقيقي حول القوانين

الثلاثاء 03-03-2015 PM 11:16
المصري الديمقراطي: نتمسك بمرشحينا ونستقطب المزيد.. ونناشد الرئيس بحوار حقيقي حول القوانين

شعار الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي - صورة من صفحة الحزب على فيس بوك.

أكد تامر النحاس، عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وعضو لجنة الانتخابات بالحزب أن الحزب متمسك بمرشحيه الحاليين، وأنه سيستغل فرصة تأجيل الانتخابات لكسب المزيد من المرشحين للدفع بهم.

وأوضح النحاس فى تصريح لـ"بوابة الأهرام"، أن لجنة الانتخابات بالحزب تعيد تقييم الموقف فى ظل بطلان قانون تقسيم الدوائر، وأنها ستركز خلال المرحلة المقبلة على استمرار التواصل مع مرشحى الحزب واستقطاب المزيد من المرشحين والتسويق للبرنامج الانتخابي للحزب والتشريعات التى ينوى طرحها بالبرلمان، مؤكدًا استمرار مرشحى الحزب فى التواصل مع قواعدهم من الناخبين.

وطالب عضو الهيئة العليا للحزب، الرئيس السيسي بضرورة فتح حوار مجتمعى حقيقي وجاد حول تعديل قوانين الانتخابات، وانتهاز الفرصة السانحة لكسر الفجوة بين الدولة والشباب وعدم الاكتفاء بـ"ترقيع" القوانين فقط و تجاهل القوى السياسية.

من جهتها أوضحت هبة الكرار، المتحدث الإعلامى للحزب أن المكتب التنفيذى للحزب ناقش فى اجتماعه مساء اليوم، موقف الحزب من تداعيات حكم المحكمة الدستورية ببطلان قانون تقسيم الدوائر، مشيرة إلى أن الحزب بصدد إصدار بيان لتوضيح موقفه السياسي، خلال الساعات المقبلة.

ولفتت إلى أن أبرز محاور البيان، ستكون المطالبة بضرورة إجراء حوار مجتمعى شامل وجاد حول قوانين الانتخابات كلها وتعديلها وليس فقط قانون تقسيم الدوائر.

تعليقات الفيسبوك