الجمل يتولى تدريب الرجاء المصري بعد الانفصال عن عبد السميع

الجمعة 19-12-2014 PM 06:20
الجمل يتولى تدريب الرجاء المصري بعد الانفصال عن عبد السميع

رسم على جدار لتخليد ذكرى ضحايا مباراة بين الأهلي والمصري في القاهرة - تصوير عمرو عبد الله دلش - رويترز

كتب

قال حمزة الجمل مدافع منتخب مصر السابق اليوم الجمعة إنه توصل لاتفاق مع الرجاء الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتولي تدريبه خلفا للمدرب السابق محمد عبد السميع.

وأبلغ الجمل مدرب الخرطوم السوداني رويترز اليوم الجمعة "اتفقت مع إدارة الرجاء على تولي تدريب الفريق اعتبارا من يوم الاحد المقبل."

وأضاف "سأكمل ما بدأه محمد عبد السميع وأسعى لتحقيق أول أهداف الفريق وهو ضمان البقاء في الدوري الممتاز."

وكان الرجاء في صدارة الترتيب في بداية أكتوبر تشرين الأول بعد فوزه المفاجيء 2-1 على الأهلي حامل اللقب في الاسكندرية لكنه شهد تراجعا دراميا في مستواه منذئذ.

وفي المباريات العشر التالية خسر الرجاء ثماني مرات وكانت هزيمته أمام النصر الوافد الجديد أمس الخميس بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

والرجاء فريق ربما لم يسمع به مجتمع كرة القدم المصرية قبل أن يتأهل للعب في الدوري الممتاز الموسم الماضي وهو النادي الذي يأتي من مدينة الضبعة في مطروح بأقصى الشمال الغربي.

وأفلت الرجاء - الذي يخوض مبارياته في الاسكندرية المجاورة لعدم امتلاكه ملعبا يصلح لمنافسات الدوري الممتاز - من الهبوط للدرجة الثانية الموسم الماضي عقب مباراة فاصلة.

وقال الجمل مدافع الإسماعيلي في تسعينات القرن الماضي الذي كانت اخر مهامه قيادة الخرطوم السوداني في الموسم المنصرم "أعلم أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة وسأقدم رؤية فنية لمجلس إدارة الرجاء وسأطلب تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة طبقا لامكانيات النادي."

وسيهبط خمسة فرق للدرجة الثانية في نهاية الموسم من أجل تقليص عدد فرق الدوري الممتاز الى 18 ناديا في الموسم الجديد.

تعليقات الفيسبوك