مدرب الزمالك سعيد بتبديلاته في الانتصار على الداخلية

الإثنين 30-03-2015 PM 09:09
مدرب الزمالك سعيد بتبديلاته في الانتصار على الداخلية

جيزوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

كتب

يقول جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك إن تبديلاته في الشوط الثاني ساعدت على منح الفريق الفوز 2-صفر على الداخلية مع عودة الحياة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.

وبعد 50 يوما من التوقف حافظ الزمالك على تصدره للترتيب بفضل هدفي حمادة طلبة في الدقيقة 60 والبديل أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء قبل 18 دقيقة من النهاية.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة متفوقا بخمس نقاط على ملاحقه المباشر إنبي الذي تعادل بدون أهداف مع الاتحاد السكندري في وقت سابق اليوم.

وقال فيريرا المدرب السابق لبراجا وسبورتنج لشبونة في بلده البرتغال "الفريق خلال الشوط الأول لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى الداخلية ولم تشهد أول 45 دقيقة فرصا حقيقية."

وأضاف "في الشوط الثانى تغير الشكل تماما في ظل الاستحواذ والضغط في جميع مساحات الملعب وفى أوقات كثيرة كان الفريق يهاجم بأربعة لاعبين."

وسيطر الزمالك بشكل كبير على اللعب في مواجهة منافسه الذي يحتل المركز الخامس عشر وأهدر لاعبوه فرصا عديدة في الشوط الأول أبرزها للمهاجم خالد قمر الذي أضاع فرصة بالغة السهولة وهو على بعد مترين من المرمى.

لكن كل شيء تغير في الشوط الثاني وازداد أداء الفريق إيجابية بمشاركة عبد الملك الذي استطاع حسم النتيجة بالهدف الثاني من ركلة الجزاء.

وأضاف فيريرا الذي سبق له أيضا تدريب ملقة وباناثينايكوس وبورتو "الدفع باللاعب أحمد عيد عبد الملك جاء لإيجاد حلول هجومية وزيادة الكثافة الهجومية والضغط على دفاع الداخلية وتم الدفع بعمر جابر لغلق منطقة وسط الملعب."

موضوعات متعلقة:

نادي الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري بفوزه على الداخلية

تعليقات الفيسبوك