إغلاق طريق العلمين الصحراوي لمدة شهر بقرار من وزير النقل للصيانة

الأحد 12-07-2015 PM 09:07
إغلاق طريق العلمين الصحراوي لمدة شهر بقرار من وزير النقل للصيانة

سيارت على الطريق السريع- صورة من رويترز.

قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء سعيد طعيمة، غلق طريق العلمين الصحراوي، من الاتجاهين، سواء الطريق الصحراوي أو الطريق الساحلي، بناء على قرار وزير النقل لأعمال الصيانة، بدءًا من الثلاثاء المقبل، وحتى 15 أغسطس المقبل، على أن يتم إعادة فتحه بعد انتهاء أعمال الصيانة.

وأعدت الإدارة طرقًا بديلة لسير العربات أثناء فترة الغلق كبديل عن الطريق المغلق كالتالي: القادم من القاهرة عبر الطريق الصحراوي والمتجة إلى الطريق الساحلي على طريق العلمين لديه طريقين أحدهما الطريق الصحراوي اتجاه الإسكندرية والدوران من أعلى كوبري الكافوري، ثم إلى صينية مطار برج العرب ويمينا طريق المستجد حتى قرية سيدي كرير الطريق الساحلى يمينا والدوران والعودة اتجاه الساحل الشمالي.

أما الطريق الآخر، فيتجه إلى الطريق الصحراوي اتجاه الإسكندرية كوبري الكيلو 21 طريق الكيلو 21 حتى نهايته يسارا الطريق الساحلي.

وبالنسبة للقادم من الطريق الساحلي اتجاه طريق العلمين، يسلك الطريق الساحلي حتى قرية سيدي كرير ويمينا طريق المستجد حتى صينية مطار برج العرب، ويسارا طريق الكافوري، ويمينا للطريق الصحراوي، أو الطريق الساحلي حتى الكيلو 21 يمينا في طريق الكيلو 21 ثم يمينا باتجاه القاهرة.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور، أنه "سيتم نشر الخدمات الأمنية على بداية الطريق المغلق من الجانبين على أن يتم وضع اشارات وإرشادات مكتوبة لتوجيه السائقين على الطريق الصحيح".

تعليقات الفيسبوك