شركة مصر للطيران: تخفيضات "غير مسبوقة" لضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

الإثنين 27-07-2015 PM 04:52
شركة مصر للطيران: تخفيضات

صور لأحدث ما وصلت له أعمال انشاء قناة السويس الجديدة. 19 مارس 2015.

كتب

أعلن رئيس شركة مصر للطيران سامح الحفني، اليوم الإثنين، عن تقديم حزمة من التخفيضات "غير المسبوقة" لضيوف مصر المشاركين في احتفالات قناة السويس الجديدة، بعد اختيار الشركة لتكون الناقل الرسمي للضيوف في حفل افتتاح القناة.

ومن المقرر افتتاح القناة الجديدة في السادس من أغسطس المقبل. ووجهت مصر الدعوة لعدد كبير من الدول والشخصيات العامة لحضور حفل الافتتاح.

وقال رئيس شركة مصر للطيران، في بيان تلقت أصوات مصرية نسخة منه، "بهذه المناسبة الوطنية قررت الشركة منح تخفيضات في كل خدماتها لكل ضيوف مصر خلال الفترة القادمة، منها تقديم تخفيضا بنسية 25% للضيوف المشاركين في الاحتفالية على جميع الرحلات الدولية، بالإضافة إلى تقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة في رحلات الذهاب والعودة سواء على متن الطائرات أو في استراحات مصر للطيران في صالات السفر والوصول المخصصة لاستقبال الوفود الأجنبية والعربية المشاركة في الحدث".

وأضاف أنه تم توفير مجموعات مدربة من العلاقات العامة والمحطة والأمن للتواجد في الصالات لسرعة استقبال الوفود وإنهاء إجراءات سفرهم فور وصولهم المطار بالتنسيق مع الجهات الأخرى المعنية بالحدث وإلمام جميع مجموعات العمل بمواعيد سفر وإقامة وبيانات الأتصال الخاصة بالزائرين.

وأوضح أن شركة مصر للسياحة والأسواق الحرة (الكرنك) تقدم تخفيضا بنسبة 20% على البرامج السياحية التي تنظمها للراغبين من الضيوف المشاركين في حفل الافتتاح وذلك من 1 وحتى 15 أغسطس المقبل، وكذلك تقديم تحفيضات تصل حتى 15% علي السلع والمعروضات الموجودة في منافذ الأسواق الحرة لشركة مصر للطيران في مطار القاهرة وباقي المطارات المصرية وكذلك المنافذ الموجودة خارج المطارات في الجونة ومارينا وبورتو غالب وسيتي ستارز بمدينة نصر وفي منطفة السوهو بشرم الشيخ.

ويهدف مشروع قناة السويس الجديدة لإنشاء تفريعة جديدة موازية للقناة الحالية بطول 34 كم وتعميق وتوسيع المجرى الملاحي الحالي بطول 72 كم، لتقليص الفترة الزمنية لعبور السفن، وبالتالي تحويل منطقة القناة إلى محور للصناعة وخدمات النقل والإمداد.

وبدأ التشغيل التجريبي لقناة السويس الجديدة، السبت الماضي، بعبور أول قافلة بحرية مكونة من ثلاث حاويات عملاقة. وقال الفريق مهاب مميش -رئيس هيئة قناة السويس- إن "التجربة كانت ناجحة، وتثبت للعالم قدرة المصريين على تحقيق المشاريع العملاقة".

موضوعات متعلقة:

هيئة قناة السويس تدعو المواطنين للمشاركة بصورهم الشخصية في حفل افتتاح القناة الجديدة

تعليقات الفيسبوك