نيابة السويس تنتدب لجنة لكشف ملابسات حريق شركة الزيوت.. ومصادر: الخسائر تجاوزت 40 مليون جنيه

الجمعة 31-10-2014 PM 06:37
نيابة السويس تنتدب لجنة لكشف ملابسات حريق شركة الزيوت.. ومصادر: الخسائر تجاوزت 40 مليون جنيه

حريق شركة زيوت السويس -صورة من أصوات مصرية

كتب

أمرت نيابة السويس، اليوم الجمعة، بانتداب لجنة من وزارة الصناعة والمعمل الجنائي لمعاينة حادث حريق شركة الزيوت المتكاملة بمنطقة الأدبية بالسويس.

وقام فريق من نيابة السويس بالانتقال لمعاينة موقع حريق شركة الزيوت لكشف ملابساته ومعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه وتحديد المسؤولية وتقدير فيمة الخسائر واستدعاء المسؤول عن الأمن الصناعي ومسؤول الوردية التي وقع الحريق أثناء عملها.

شب حريق ضخم بشركة الزيوت المتكاملة بمنطقة الأدبية بالسويس صباح اليوم الجمعة، سارعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة عليه.

وقالت مصادر عمالية بشركة الزيوت المتكاملة بالسويس، لأصوات مصرية، إن قيمة الخسائر المبدئية تتجاوز 40 مليون جنيه وجاري حصرها من خلال لجنة من الشركة ووزارة الصناعة لتحديد إجمالي الخسائر.

وقال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس، إن عمليات السيطرة على الحريق وإخمادة استمر قرابة 5 ساعات متواصلة وتمت عمليات التبريد لضمان عدم نشوب الحريق مرة آخرى.

وأكد مدير الأمن، أن الحريق لم يسفر عن خسائر في الأرواح، أو أي إصابات، وأن هناك 10 سيارات إسعاف انتقلت لموقع الحادث، وقامت بإسعاف حالات الاختناق في موقع الحادث دون مضاعفات.

وقالت بوابة الأهرام، إن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، طلب تقريرا عاجلا من مدير أمن السويس، عن حريق مصنع الزيوت المتكاملة، والتي أتت النيران به على المصنع الرئيسى للتعبئة، ومخازن، ومستودعات الإنتاج، وأدت لانهيار أساسات المصنع.

تعليقات الفيسبوك