مدير أمن القاهرة: كاميرات مراقبة لرصد التجاوزات خلال مباراة منتخبي مصر وتونس باستاد الدفاع الجوي

الأربعاء 10-09-2014 AM 09:27
مدير أمن القاهرة: كاميرات مراقبة لرصد التجاوزات خلال مباراة منتخبي مصر وتونس باستاد الدفاع الجوي

جماهير النادي الأهلي في مباراة سابقة - رويترز

كتب

أنهت مديرية أمن القاهرة من وضع اللمسات الأخيرة للخطة الأمنية والمرورية الكاملة استعدادًا لإقامة مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب تونس اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يقام فى الساعة 9 مساء باسـتـاد الدفاع الجوي حيث تم السماح ل15 ألف متفرج بحضور المباراة.

وحرص اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة خلال الاجتماع الذى عقده مع قيادات المديرية على توفير الراحة الكاملة للجماهير من خلال تحقيق سهولة وسيولة مرورية بقيادة اللواء حمدى الحديدى مدير مرور القاهرة للوصول لمنطقة الاستاد وصولاً للمدرجات لضمان خروجها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر.

وقال مدير الأمن إنه تم الاتفاق على السماح بدخول الاستاد لحاملي التذاكر فقط مع ضرورة حمل تحقيق الشخصية (بطاقة الرقم القومي) ولن يسمح بأي حال من الأحوال بدخول الاستاد بدونهم.

تقرر فتح أبواب الاستاد من الساعة 5 مساء وغلقها فور اكتمال العدد المطلوب الذي لن يسمح بتجاوزه إطلاقاً، وتخصيص مدرجات الدرجة الثانية والثالثة (يسار) وجزء من مدرجات الدرجة الأولى (يسار) لاستقبال الجماهير المصرية.

كما تم تخصيص 500 مقعد لجماهير المنتخب التونسي الشقيق بمدرجات الدرجة الأولى (يسار)، وسوف يسمح بدخول جماهير الدرجة الثانية والثالثة من باب 3 (البوابة الثلاثية) وجماهير الدرجة الأولى من الباب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي في الموعد المحدد.

ولن يسمح بانتظار السيارات بمحيط الإستاد ولن يسمح باصطحاب الجمهور لأية ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ و الألعاب النارية – الشماريخ – علب البيروسول – علب الكبريت الصحف – زجاجات المياه المعدنية – زجاجات و علب المياه الغازية الصفيح ) ويسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

وناشدت مديرية أمن القاهرة الجماهير الالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع أجهزة الأمن ومنظمي المباراة بالإضافة للتشجيع المثالي بعيداً عن التعصب.

تعليقات الفيسبوك