وزارة السياحة تبدأ في إطلاق الحملة الترويجية الدولية بدءا من أغسطس المقبل

الإثنين 30-03-2015 AM 10:58
وزارة السياحة تبدأ في إطلاق الحملة الترويجية الدولية بدءا من أغسطس المقبل

مدينة شرم الشيخ السياحية - صورة من رويترز.

كتب

أعلن وزير السياحة، خالد رامي، اليوم الإثنين، عن إطلاق الحملة الترويجية الدولية بدءا من أغسطس المقبل، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة.

وأضاف رامي، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، أن الحكومة تولي أهمية للبدء في تنفيذ استراتجيات وخطط متكاملة للعلاقات العامة تستهدف الأسواق الرئيسية والواعدة في السياحة.

وشدد الوزير على أهمية العمل على استعادة خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر في حال قيام الشركات العاملة بالسوق الياباني بالتسويق الجيد وخلق طلب مناسب للمقصد السياحي المصري.

وقال رامي إن وزارته حريصة على استعادة حركة السياحة الوافدة وأن السوق الياباني مهم جداً لدعم منتج السياحة الثقافية، مرحبا بتشغيل خطوط الطيران المباشر بين مصر واليابان، بشرط أن يكون هناك إلتزام من الشركات العاملة في السوق الياباني في توجيه رحلاتها إلى مصر.

وتسعى الحكومة لاستعادة حركة السياحة التي تضررت بفعل اضطرابات سياسية التي تشهدها البلاد منذ 25 يناير 2011، ما أدى إلى عزوف المستثمرين والسياح عن القدوم إلى البلاد.

وتشير بيانات الحكومة إلى أن عائدات السياحة تسهم بنحو 11.3 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي وبنسبة 14.4 بالمئة من إيرادات مصر من العملات الأجنبية.

تعليقات الفيسبوك