سموحة يفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين.. وإنبي يتعادل مع الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

الإثنين 30-03-2015 PM 07:10
سموحة يفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين.. وإنبي يتعادل مع الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

مباراة لنادي سموحة الرياضي- صورة من رويترز

كتب

فاز فريق سموحة على ضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

واستأنف الدوري العام الممتاز لكرة القدم اليوم مبارياته بدون جمهور، بعد توقف البطولة أكثر من 50 يوما عقب حادث استاد الدفاع الجوي، الذي راح ضحيته 19 من مشجعي نادي الزمالك.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أحرز هدفي سموحة اللاعب إبراهيم عبد الخالق في الدقيقة 63، واللاعب وهيرمان كواو في الدقيقة 88، ليرتفع رصيد الفريق السكندري إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 31 نقطة ليحتل المركز السابع.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم ضمن نفس الجولة، تعادل إنبي مع ضيفه الاتحاد السكندري بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت بالقاهرة.

ومنح التعادل كل فريق نقطة واحدة ليرتفع رصيد إنبي إلى 43 نقطة في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

وبحسب رويترز، تغلب المقاولون العرب على المصري البورسعيدي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة حقق اتحاد الشرطة الفوز على وادي دجلة.

كما أن النادي الأهلي حامل اللقب، والذي يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، سيواجه الرجاء غدا الثلاثاء.

وينقل التلفزيون المصري اليوم مباريات البطولة عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة، بعد موافقة مجلس الوزراء في منتصف الشهر الجاري على عودة مباريات الدوري بدوي جمهور.

موضوعات متعلقة:

الدوري الممتاز لكرة القدم يستأنف مبارياته بدون جمهور اليوم بعد توقف أكثر من 50 يوما

تعليقات الفيسبوك