محلب يلتقي الطالبة مريم ملاك صاحبة "صفر الثانوية" اليوم

الثلاثاء 01-09-2015 AM 11:49
محلب يلتقي الطالبة مريم ملاك صاحبة

الطالبة مريم الحاصلة على صفر في الثانوية العامة - صورة من بوابة الشروق.

كتب

قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إن المهندس إبراهيم محلب أجرى اتصالا بالطالبة مريم ملاك الحاصلة على (صفر) في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، ودعاها إلى لقائه اليوم.

وأضاف السفير حسام القاويش، في بيان لمجلس الوزراء اطلعت عليه أصوات مصرية، أن محلب أكد أنه سيتم مساندة الطالبة للتوثق من عدم التلاعب في أوراق إجاباتها.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه اتفق مع وزيري التربية والتعليم، والعدل على توفير الخبراء أوالمحققين اللازمين لإعادة بحث شكوى الطالبة مريم ملاك وإعلان نتائجها على الرأي العام.

وفي سياق مواز، نفى المتحدث باسم مجلس الوزراء استقالة وزير التربية والتعليم،على خلفية "الإدعاء بتزوير أوراق الطالبة مريم في امتحانات الثانوية العامة"، وقال إن الخطاب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن "لا أساس له من الصحة ومزور بأكمله".

كشف تقرير لمصلحة الطب الشرعي بشأن قضية الطالبة مريم ملاك، أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات الامتحانات الخاصة بها تتطابق تماما مع خط يد الطالبة، ومن ثم فلا صحة لما تردد حول استبدال أوراق إجاباتها بأوراق أخرى.

وكانت الطالبة مريم ملاك ذكري قدمت بلاغا لنيابة العامة بأسيوط اتهمت فيه وزارة التربية والتعليم بأنها قامت باستبدال أوراق الإجابات الخاصة بها بأوراق أخرى.

تعليقات الفيسبوك