تيار الاستقلال يدشن تحالفا جديدا لخوض الانتخابات البرلمانية

الثلاثاء 12-08-2014 AM 10:58
تيار الاستقلال يدشن تحالفا جديدا لخوض الانتخابات البرلمانية

أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال - صورة من صفحته على فيس بوك

كتب

أعلن تيار الاستقلال عن إنشاء تحالف يضم أكبر عدد من القوى السياسية والحزبية في مصر من أجل خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وطالب التيار رئيس لجنة الخمسين السابق عمرو موسى بالاستمرار في مساعيه الوطنية والعمل على توحيد كافة القوى السياسية والحزبية تحت تحالف واحد لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

ودعا تيار الاستقلال، خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم بمقر جمعية الشبان المسلمين، إلى احياء تحالف موسى بعد انضمام كافة القوى السياسية لتيارالاستقلال، لافتا إلى أن التيار سيبدأ التشاور مع موسى وكل القوى السياسية الأخرى من أجل التوحد فى خوض الانتخابات البرلمانية القادمة معا.

وحضر المؤتمر الصحفي المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال وعدد من السياسيين ومنهم الدكتور كمال الهلباوى ووحيد الاقصري رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى وزعيم الفلاحين محمد برغش. 

وطالب الفضالي الرئاسة بسرعة إصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية حتى يتسنى للمرشحين البدء في الدعاية الانتخابية، لكي يتم الانتهاء من الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق.

وأعلن الفضالي عن فتح باب الترشح أمام كافة المواطنين الراغبين في خوض الانتخابات البرلمانيه القادمة وتلقي طلبات الترشح من خلال مكاتب تيار الاستقلال المنتشرة في القاهرة وجميع محافظات الجمهورية أو من خلال الخط الساخن رقم 19569.

تعليقات الفيسبوك