مصادر أمنية: القبض على 7 عناصر مشتبه فيهم وتدمير 49 بؤرة "إرهابية" بشمال سيناء

الخميس 27-11-2014 AM 08:07
مصادر أمنية: القبض على 7 عناصر مشتبه فيهم وتدمير 49 بؤرة

حملة أمنية لقوات الجيش بشمال سيناء 25 يوليو 2014 - صفحة المتحدث العسكري على فيس بوك.

كتب

أسفرت حملة أمنية بجنوب العريش والشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، عن القبض على 7 أشخاص مشتبها فيهم وتدمير عدد 49 بؤرة "إرهابية" وعدد 32 سيارة و24 دراجة بخارية و4 مخازن مخدرات ووقود.

وقالت مصادر أمنية، في تصريح مساء أمس الأربعاء أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "الحملة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، حيث تم القاء القبض على 7 أشخاص مشتبها فيهم ، وجاري فحصهم للتأكد من تورطهم في الأحداث".

وأضافت المصادر أنه "تم تدمير عدد 49 بؤرة إرهابية من المنازل التي تستخدمها العناصر التكفيرية كأماكن للتجمع وقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة".

وذكرت المصادر أنه "تم حرق وتدمير عدد 32 سيارة أنواع متعددة، والتحفظ على 3 سيارات أخرى، وكذلك حرق وتدمير عدد 24 دراجة بخارية بدون لوحات أو تراخيص خاصة بالعناصر التكفيرية، علاوة على حرق وتدمير عدد 4 مخازن منها 3 مخازن مخدرات ومخزن وقود".

وتشن القوات المسلحة -بالتعاون مع الشرطة- حملات أمنية موسعة في محافظات مصر وخاصة شمال سيناء لضبط متشددين اعتادوا على استهداف العناصر والمؤسسات الشرطية والعسكرية منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي -المنتمي لجماعة الإخوان- في 3 يوليو الماضي.

كما كثفت القوات من تنفيذ حملاتها بعد حادث التفجير الذي وقع بمنطقة كرم القواديس برفح في أكتوبر الماضي وأسفر عن مقتل نحو 30 جنديا مصريا.

تعليقات الفيسبوك