تمرد في الأخبار

الثلاثاء 26-11-2013 AM 08:28
تمرد في الأخبار

أعضاء حملة تمرد أثناء جمع التوقيعات من ميدان التحرير- صورة لأصوات مصرية.

كتب

- "تمرد" تتخطى الـ2 مليون توقيع لسحب الثقة من مرسي.. والقاهرة الأولى والغربية الثانية في عدد التوقيعات (12 مايو)

انتهى المؤتمر الصحفي الذى نظمته حملة "تمرد" للإعلان عن عدد التوقيعات التى جمعتها من محافظات الجمهورية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وأشاد محمود بدر، القيادى بالحملة والمتحدث باسمها، بالإقبال والتجاوب الإيجابي الذى لمسه من الشعب المصرى رغم سخرية بعض القوى والتيارات منها.

- حزب المصريين الأحرار: نؤيد حملة "تمرد" لأن شرعية العلاقة بين الشعب والرئيس انتهت (14 مايو)

قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار إن الحزب يؤيد حملة "تمرد" لسحب الثقة من رئيس الجمهورية محمد مرسي لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

- أحمد شفيق: سأوقع على بيان "تمرد" وأدعو الجميع للتوقيع عليه (16 مايو)

قال أحمد شفيق المرشح الرئاسي ورئيس الوزراء الأسبق إنه يقدر حملة تمرد التي تهدف لجمع توقيعات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي مؤكدا تأييده لها وأنه سيوقع على البيان.

- حزب الدستور يقرر دعم حملة "تمرد" والمشاركة في تظاهرات الغد (16 مايو)

قال بيان لحزب الدستور إن أمانة العمل الجماهيري بالحزب قررت تقديم كل أشكال المساندة الممكنة لدعم حملة "تمرد" والتى تستهدف جمع 15 مليون توقيع على بيان سحب الثقة من رئيس الجمهورية محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

- حملة تمرد: نرفض أي محاولة لجرنا نحو "توازنات سياسية أو حسابات مغلوطة" (17 مايو)

قالت حملة تمرد إنها ترفض محاولات أي طرف سياسي لجرها نحو "توازنات سياسية أو حسابات مغلوطة"، وأضافت أنها تسعى للوصول لكل مصري لنكون جميعا يدا واحدا ضد نظام مرسي "المستبد" ومكتب الإرشاد.

- حمزاوي: وقعت على استمارة تمرد وأدعو الجميع للتوقيع عليها من أجل التغيير وبناء ديمقراطية حقة (17 مايو)

دعا عمرو حمزاوي المصريين إلى التوقيع على حملة تمرد من أجل بناء ديمقراطية حقة وتداول السلطة، وقال إنه وقع على الاستمارة.

- "تمرد" ترد على أمر التحقيق مع بعض أعضائها: الحملة تصيب الإخوان بالرعب ولن نستسلم (21 مايو)

أعلنت حملة جمع التوقيعات "تمرد" أن البلاغ المقدم للنائب العام ضد ثلاثة من أعضائها دليل على أن الحملة تصيب الإخوان بالرعب الشديد، مضيفين "لو قتلونا من أجل استكمال الثورة والخلاص من حكم عصابة الإخوان فليفعلوا".

-"تمرد" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد على الإنترنت (26 مايو)

أطلقت حملة تمرد موقعها الإلكتروني الجديد (www.tamarod.com) وحملت عليه الاستمارة الخاصة بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، مكتوبة بأربع لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

- تمرد: مظاهرات 30 يونيه سلمية ولا نلتفت لدعوات التيار الإسلامي (26 مايو)

أكد محب دوس، أحد مؤسسي حملة تمرد، سلمية مظاهرات 30 يونيه أمام قصر الاتحادية، والتي دعت لها الحملة، لافتًا إلى أن الحملة لن تلتفت للدعوات التي أطلقتها التيارات الإسلامية للتظاهر أمام القصر في نفس اليوم.

مسيرة من شبرا إلى التحرير للمشاركة في مليونية الشرعية للشعب 7 يونيو 2013

- حملة تمرد تقول إنها جمعت 7 ملايين و54 ألفا و535 توقيعا على استمارات سحب الثقة من مرسي (29 مايو)

قالت حملة تمرد إنها تمكنت من جمع 7 ملايين و54 ألفا و535 توقيعا على استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

- مجهولون يشعلون النيران بمقر حملة "تمرد" بوسط البلد (7 يونيو)

أشعل مجهولون النيران في مقر حملة تمرد بوسط البلد في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة وقاموا بإلقاء عدد من زجاجات المولوتوف على المقر.

- "تمرد": مليونية "لا للعنف" تؤكد على انقسام الشارع .. وسوف نريهم الحشد الحقيقي يوم 30 يونيو (21 يونيو )

قال محمود بدر، المتحدث الرسمي باسم حملة "تمرد"، إن مليونية "لا للعنف اليوم تؤكد على مزيد من الانقسام في الشارع المصري، معتبرا أن الحل لهذا الانقسام هو الانتخابات الرئاسية المبكرة.

- موسى: أعلن تضامني مع "تمرد" ضد أي اعتداء و"لن تفت هذه الأساليب في عضدنا" (7 يونيو)

أدان القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني عمرو موسى حرق مقر حملة "تمرد" صباح اليوم، وأعلن تضامنه الكامل مع أعضاء الحملة ضد أي اعتداء.

- "تمرد" تقول إن حريق المقر لم يصل للاستمارات وتتقدم ببلاغ ضد مرسي والمرشد بديع (7 يونيو)

قال حسن شاهين المتحدث باسم حركة تمرد إن الحريق الذي أصاب المقر الرئيسي للحملة بوسط القاهرة فجر اليوم لم يطل الاستمارات التي تجمعها الحملة.

- "تمرد" تقول إن مقرها بالإسكندرية تعرض لمحاولة إحراقه.. وتتهم الإخوان (8 يونيو)

قالت حركة تمرد بالإسكندرية إن مجهولين أشعلوا النار بمقرها بمنطقة الشاطبي شرق الإسكندرية، مما أسفر عن إصابه أحد أعضائها واحتراق بعض الاستمارات.

- "تمرد": اقتربنا كثيرًا من 15 مليون توقيع .. وندرس نقل الاستمارات إلى الجهات القانونية بشكل سري (10 يونيو)

كشف محمود بدر، المتحدث الرسمي لحملة تمرد، أن عدد التوقيعات التي أحصتها الحملة حتى الآن اقترب من 15 مليون استمارة لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، وأن المؤتمر الصحفي القادم للحملة سيحمل مفاجأة كبرى.

- "تمرد" : سنطرح قريبا رؤية واضحة لفكرة انتقال السلطة ولا تراجع عن سلمية مظاهرات 30 يونيو (16 يونيو)

قال حسن شاهين، المتحدث باسم حركة "تمرد"، إن الحركة ستطرح قريبا رؤية وخطوات واضحة بشأن انتقال السلطة من جماعة الإخوان المسلمين.

- محمود بدر: تمرد نجحت في جمع 15 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس مرسي (20 يونيو)

قال محمود بدر مؤسس حركة تمرد، على صفحته على الفيس بوك منذ قليل، إن الحملة نجحت حتى الآن في جمع 15 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.

- ماذا يعني "تمرد" للمصريين؟ (21 يونيو)

أعلنت حملة "تمرد" أمس عن جمعها حوالي 15 مليون توقيع من مواطنين مصريين بهدف سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي ودفعه للدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

- قبل خطاب الغد للرئيس... "تمرد" توجه لمرسي "إنذارا أخيرا" (25 يونيو)

وجهت حملة "تمرد" رسالة للرئيس محمد مرسي وصفتها بأنها الإنذار الأخير، وطالبته فيها بالرحيل "طوعا" وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

- حركة "تمرد" تطوف باستماراتها في سيارات نقل حول قصر الاتحادية (30 يونيو)

قامت حركة "تمرد" بإحضار استماراتها والتي سبق وأن أعلنت أن عددها يتجاوز 22 مليون استمارة موقعة من مواطنين لسحب الثقة من الرئيس مرسي إلى قصر الاتحادية، وذلك في إطار الضغط على الرئيس محمد مرسي لإزاحته من السلطة.

- "تمرد": على مرسي مغادرة السلطة قبل مساء الثلاثاء وإلا سندعو لعصيان مدني لتنفيذ إرادة الشعب ( 1 يوليو)

قالت حركة "تمرد" إن محمد مرسى عيسى العياط لم يعد رئيسا شرعيا لجمهورية مصر العربية، وأضافت نمهل مرسي موعد أقصاه الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل ليغادر السلطة حتى تتمكن مؤسسات الدولة المصرية من الاستعداد لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة على حد قولها.

- "تمرد" ترحب ببيان القوات المسلحة وتقول إنه منحاز للشعب (1 يوليو)

رحبت حملة تمرد اليوم الإثنين ببيان القيادة العامة للقوات المسلحة الذي صدر قبل ساعة معتبرة إياه انحيازا للشعب المصري.

استمارة تمرد

- "تمرد" تطالب قوات الحرس الجمهوري بالقبض على مرسي لـ"تهديده الشعب بالعنف" (3 يوليو)

طالبت حركة "تمرد" الحرس الجمهوري بالقبض على محمد مرسي لأنه ينتحل صفة رئيس الجمهورية، ويهدد الشعب بالعنف والدم اذا اصر الشعب على استكمال ثورته على حد تعبيرها .

- منسق تمرد للإسلاميين: تعالوا نبدأ معا صفحة جديدة تقوم على المشاركة (3 يوليو)

قال منسق حملة تمرد محمود بدر إن انتصار ارادة الشعب المصري وضعت الثورة على طريقها الصحيح, موجها التحية إلى شعب مصر العظيم شعب الحضارات والبطولات والذى أظهر للعالم أجمع صموه في كافة الميادين على استمرار ثورته اليوم.

"- تمرد" وأبو الفتوح يتفقان مع الرئيس على ترشيح البرادعي رئيسا للوزراء وحزب النور يقرر اليوم ( 6 يوليو)

قال محمود بدر أحد مؤسسي حركة تمرد إن اجتماع القوى السياسية مع الرئيس عدلي منصور اليوم اتفق على ترشيح محمد البرادعي رئيسا للوزراء وإن البرادعي -الذي حضر الاجتماع- أبدى استعدادا لتولي المنصب.

- "تمرد": نطالب بلجنة تحقيق قضائية مستقلة بأحداث الحرس الجمهوري وعلى شباب الإخوان عدم الانجرار وراء قياداتهم (8 يوليو)

طالب محمود بدر أحد مؤسسي حركة تمرد بتشكيل لجنة تحقيق قضائية مستقلة للوقوف علي حقيقة ما حدث أمام الحرس الجمهوري صباح اليوم وأدى لمقتل 43 شخصا وعنصرين من الشرطة.

"- تمرد" تؤكد تمسكها بخارطة الطريق التي أعلنها السيسي وتدعو للاحتشاد غدا في التحرير والاتحادية (18 يوليو)

أعلنت حركة تمرد وجبهة 30 يونيو تمسكهما بخارطة الطريق الأولى التي أعلنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة يوم 3 يوليو الجاري وتمسكها أيضا بوضع دستور جديد وعدم رضائها عن الإعلان الدستوري الحالي.

- "تمرد" تدين مقتل سيدات بالمنصورة وتحمل الإخوان والداخلية مسئوليته ( 20 يوليو)

أدانت حملة "تمرد" مقتل ثلاث سيدات بالمنصورة أمس، محملة المسئولية للقيادة الإخوانية التي قالت إنها تدفع بشباب ونساء وشيوخ بل وأطفال الجماعة إلى المجهول، ولوزارة الداخلية التي لم تتحمل مسئوليتها ولم تقم بواجبها المفروض عليها وهو حماية المتظاهرين.

- "تمرد" تدعو الشعب للاحتشاد الجمعة لدعم القوات المسلحة في "حربها القادمة ضد الإرهاب" (24 يوليو 2013)

دعت حركة تمرد الشعب المصري إلى الاحتشاد في ميادين مصر يوم الجمعة المقبل للمطالبة بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي ولدعم القوات المسلحة في "حربها القادمة مع الإرهاب".

- "تمرد" لآشتون: نرفض الصفقات والخروج الآمن لقيادات الإخوان.. ولا بد أن تحترموا إرادة الشعب المصري (29 يوليو)

قال محمود بدر، منسق حملة "تمرد"، إنه أخبر كاترين آشتون الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي، أنهم لن يقبلوا بصفقات ويرفضون الخروج الآمن لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، على حد قوله.

- "تمرد" تعلن عن مبادرة تهدف إلى ضمان سلمية الاعتصامات بإشراف جامعة الدول والنيابة العامة (29 يوليو)

دعت حملة "تمرد" جامعة الدول العربية والنيابة العامة وعددا من المنظمات الحقوقية تختارهم جامعة الدول العربية إلي تنظيم زيارات للاعتصامات المتواجدة في كل من الميادين للتأكد من عدم وجود أسلحة في هذه الاعتصامات.

- منسق تمرد لوزير الخارجية الألماني: هتلر أيضا جاء بأصوات الشعب مثل مرسي (1 أغسطس)

قال محمود بدر منسق حركة "تمرد" إنه طالب وزير الخارجية الألماني جيدو فيستر فيله في لقائهم بوقت متأخر مساء أمس باحترام إرادة الشعب المصري في عزل محمد مرسي.

- منسق "تمرد": فض الاعتصام لا بد أن يتم وفق المعايير الدولية.. وقيادات الإخوان تدفع بشبابها إلى الموت ( 1 أغسطس)

قال محمود بدر، منسق حملة "تمرد"، إن فض اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة يجب أن يراعي المعايير الدولية.

- "تمرد" تدعو للاحتشاد لصلاة عيد الفطر في ميدان التحرير والاتحادية وسيدي جابر (7 أغسطس)

دعت حملة تمرد للاحتشاد وأداء صلاة عيد الفطر غدا في ميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية بالقاهرة وبميدان سيدي جابر بالإسكندرية والميادين الرئيسية في محافظات مصر.

- "تمرد" ترحب بانضمامها للجنة تعديل الدستور وتؤكد أهمية تمثيل المجتمع بكل أطيافه (10 أغسطس)

رحب محمد عبد العزيز، مسؤول الاتصال بحملة "تمرد"، باختياره هو ومحمود بدر مؤسس الحملة، ضمن لجنة الـ 50 لتعديل الدستور، مشددا على ضرورة الاتفاق بين قوى الثورة على شكل اللجنة حتى تمثل المجتمع بكل أطيافه وليس فقط بتياراته السياسية، على حد قوله.

- "تمرد": ندعو جموع الشعب إلى النزول وتشكيل لجان شعبية لحماية وطننا الغالي (15 أغسطس)

دعت حملة "تمرد" إلى النزول غدا، الجمعة، في شوارع وميادين مصر بشكل مكثف وتشكيل لجان شعبية في كل شارع وحي مع الالتزام الكامل بمواعيد حظر التجول، مؤكدة رفضها التام للإرهاب الداخلي والتدخل الأجنبي السافر في الشأن المصري، على حد وصفها.

- "تمرد" تطالب بإدراج جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية رسميا (17 أغسطس)

طالب حسن شاهين، متحدث باسم حركة "تمرد"، الدولة المصرية بإدراج جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية رسميا، قائلا إنها تسعى لتدمير مصر وبث روح الفتنة بين أطياف الشعب بالتعاون مع أعداء الوطن في الخارج من صهاينة وأمريكان، على حد وصفه.

- "تمرد" ترفض إخلاء سبيل مبارك وتحمل مرسي والنائب العام السابق المسئولية (21 أغسطس)

طالبت حركة "تمرد" الرئيس عدلي منصور ورئيس الوزراء حازم الببلاوي باحتجاز الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد حكم المحكمة بإخلاء سبيله اليوم بسبب ما يمثله من خطورة على الأمن القومي المصري.

- النائب العام يأمر بفتح التحقيق في بلاغ يتهم مؤسسي «تمرد» بإشاعة الفوضى (22 أغسطس)

أمر النائب العام المستشار هشام بركات نيابة وسط القاهرة، بفتح تحقيق في البلاغ الذي تقدم به المواطن عاطف مصطفى حسين ضد محمود بدر ، محمد عبد العزيز ، حسن شاهين، مؤسسي حركة تمرد، يطالب بالتحقيق الفوري معهم لاعتراضهم على الإفراج عن مبارك.

- حملة تمرد: أنصار جماعة الإخوان يحاصرون منزل المتحدث باسم الحملة والأهالي يتصدون لهم (26 أغسطس)

قالت حملة "تمرد" إن عناصر -وصفتها بأنها من أنصار جماعة الإخوان المسلمين- قامت بالاحتشاد أمام منزل حسن شاهين، المتحدث الإعلامي باسم الحملة بمنطقة شبرا ومحاصرته وأغلقوا الشارع ومنعوا المارة من الدخول.

- "تمرد" تدعو للاحتفال بذكرى أكتوبر في التحرير والاتحادية و"الإخوان" ليوم "عودة الجيش للشعب" (2 أكتوبر)

دعت حركة "تمرد" إلى مظاهرات للاحتفال بالذكرى الأربعين لحرب أكتوبر يوم الأحد المقبل، بينما دعا أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي للتظاهر في نفس اليوم والأماكن فيما سموه "اليوم الأخير للانقلاب".

- "تمرد": سنخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على جميع المقاعد (8 أكتوبر)

قال حسن شاهين، المتحدث باسم حركة "تمرد" إنها عازمة على خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة والمنافسة خلالها على جميع المقاعد.

- "تمرد": ندعم السيسي في قراره بعدم الترشح للرئاسة.. ونتمنى من الله رئيسا مدنيا بنفس وطنيته (15 أكتوبر)

أعلنت حركة "تمرد" أنها تدعم الفريف أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع، في قراره بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

- "تمرد": قانون التظاهر جائر.. ولا بد من التعامل مع التظاهر غير السلمي بالقانون دون أن يستخدم للتضييق (17 أكتوبر)

انتقدت حركة "تمرد" مشروع قانون التظاهر الذي وافق عليه مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، وتسلمه رئيس الجمهورية عدلي منصور يوم الأحد الماضي.

- "تمرد" تطالب الرئيس بعدم التصديق على قانون التظاهر وإعادة صياغته ضمانا لحق التظاهر السلمي (18 أكتوبر)

دعا محمد العزيز، مسؤول الاتصال السياسي بحركة "تمرد"، الرئيس عدلي منصور لعدم التصديق على قانون التظاهر الجديد، الذي وافق عليه رئيس الوزراء حازم الببلاوي وتسلّمه منصور يوم الأحد الماضي.

- "تمرد": التيار الشعبي وافق على التنسيق الانتخابي معنا.. ونلتقي قريبا بالحزب المصري الديمقراطي (29 أكتوبر)

أعلن حسن شاهين، المتحدث باسم حركة "تمرد"، أن التيار الشعبي المصري أبدى موافقته على التنسيق الانتخابي مع الحركة، في إطار التحالف الانتخابي التي تسعى إليه "تمرد" مع جميع القوى الوطنية.

- "تمرد" عقب لقاء المسلماني: نتمسك بكتابة دستور مدني ديمقراطي وبالنظام الفردي في الانتخابات ( 2 سبتمبر)

قال محمود بدر، المتحدث الرسمي باسم حملة تمرد، وعضو لجنة الخمسين، إن الحملة تتمسك بكتابة دستور مدني ديمقراطي، والعمل على إنجاح المرحلة الانتقالية.

- ممثل حركة تمرد في لجنة الخمسين: من الضروري وضع دستور ديمقراطي يمثل الجميع ( 5 سبتمبر)

أعرب محمد عبدالعزيز، عضو حركة تمرد وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، عن أمنيته أن تنتج اللجنة مشروع دستور يحظى بأكبر نسبة توافق ويكون معبرا عن الثورة بموجتيها 25 يناير و30 يونيو.

- حركة تمرد تدشن حملة "اكتب دستورك" للوصول إلى دستور يمثل كل المصريين (6 سبتمبر)

دشنت حركة "تمرد" حملة "اطبع دستورك" لكتابة مقترحات للدستور لتسلميها إلى لجنة الخمسين للوصول لدستور يمثل كل المصريين.

"تمرد" تعلن انفصال محمود بدر ومحمد عبد العزيز تنظيميا عن الحركة (12 سبتمبر)

أعلنت حركة "تمرد" عن انفصال محمود بدر ومحمد عبد العزيز تنظيميا عنها بحكم موقعيهما داخل لجنة الخمسين لتعديل الدستور، من أجل أداء مهمتيهما الوطنية داخل اللجنة لخروج دستور مدني يعبر عن خط الثورة، على حد قولها.

- ممثل "تمرد" بلجنة الخمسين: لا بد من الفصل بين السلطات وجعل المحاسبة موازية للصلاحيات الممنوحة (17 سبتمبر)

قال محمد عبد العزيز مقرر لجنة نظام الحكم في لجنة الخمسين لتعديل الدستور، وممثل حركة "تمرد" فيها، إنه لا بد من جعل المحاسبة موازية للصلاحيات الممنوحة، سواء للرئيس أو رئيس الوزراء أو البرلمان.

- "تمرد": نرفض محاكمة المدنيين عسكريًا إلا فى حالة الاعتداء على ضباط ومنشآت الجيش (23 سبتمبر)

قالت مى وهبة، عضو مؤسس حركة تمرد ومسئول التواصل الإعلامى، إن الحركة ترفض محاكمة المدنيين عسكريًا وتؤيد مثولهم أمام قاضيهم الطبيعى، إلا فى حالات الاعتداء الواضح والصريح على ضباط الجيش والمنشآت العسكرية، بحسب قولها.

- ممثل "تمرد" بلجنة الخمسين: لا بد من إعلان دستوري مكمل يسمح بصياغة دستور جديد للبلاد (28 سبتمبر)

طالب محمد عبد العزيز مسؤول الاتصال السياسي بحركة "تمرد"، وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، بالضغط على رئيس الجمهورية من أجل إصدار إعلان دستوري مكمل يمكّن اللجنة من إعداد دستور جديد لمصر.

- محمود بدر: "تمرد" تفكر في تأسيس حزب سياسي تجنبا للوقوع في خطأ الإخوان (29 سبتمبر)

قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد وعضو لجنة الخمسين، إن الحركة تفكر في تأسيس حزب سياسي تجنباً للوقوع "في خطأ جماعة الإخوان التي لم تكن قانونية وكان يؤخذ عليها دوما أنها تعمل في السياسة من خارج إطار القانون".

- "تمرد" تعرب عن تضامنها مع الإعلامي باسم يوسف ضد إيقاف برنامجه ( 2 نوفمبر)

أعرب محمود بدر مؤسس حركة "تمرد"، وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، عن تضامنه مع الإعلامي باسم يوسف ضد إيقاف برنامجه "البرنامج" من جانب إدارة قناة سي بي سي.

- "تمرد": زيارة وزيري الخارجية والدفاع الروسيين لمصر "صفعة" للإدارة الأمريكية (9 نوفمبر)

رحب محمد عبد العزيز مسؤول الاتصال السياسي بحركة "تمرد"، وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، بالزيارة المرتقبة من وزيري الخارجية والدفاع الروسيين لمصر.

تعليقات الفيسبوك