الفضالي: 42 حزبا و28 ائتلافا ثوريا يؤيدون تحالف الجنزورى

السبت 01-11-2014 PM 03:02
الفضالي: 42 حزبا و28 ائتلافا ثوريا يؤيدون تحالف الجنزورى

الجنزوري مع النواب - صورة من رويترز

كتب

أعلن المستشار احمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى أن هناك 42 حزبا و28 ائتلافا ثوريا وسياسيا يؤيدون الانضمام لتحالف الدكتور كمال الجنزورى لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ومن ضمنها الأحزاب المكونة لتيار الاستقلال.

وقال الفضالي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر جمعية الشبان المسلمين، إن تيار الاستقلال، الذى يضم 36 حزباو18 ائتلافا أعلن بالإجماع تأييده ودعمه لتحالف الجنزوري.

وشدد الفضالي على أن انتصار مصر على الإرهاب لن يكون إلا من خلال استكمال خارطة المستقبل عن طريق إجراء انتخابات مجلس النواب، وأن التوافق حول قائمة الجنزورى الوطنية يعنى القضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية التي لن تحصل على مقعد واحد فى مجلس النواب.

وانتقد الفضالي ما وصفه بـ " افتراءات لا أساس لها " ضد الدكتور الجنزورى لدرجة جعلته يقسم ان الرئيس عبد الفتاح السيسى لا صلة له بقائمته.

وكشف الفضالي عن أسماء الدفعة الاولى من الأحزاب الداعمة والمنضمة لقائمة الدكتور الجنزوري وعددها 32 حزبا فى مقدمتها حزب السلام الديمقراطي، الناصري، الأحرار، مصر العربي الاشتراكي، مصر بلادي، التكافل الاجتماعي والأحرار الثورة والمستقلين الجدد والاتحادي الديمقراطي، مصر الثورة، النصر الصوفي، مصر الخضراء، مصر 2000، المساواة والتنمية، الدستوري الاجتماعي، نهضة مصر ومصر القومي.

وقال إنه سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية المنضمة لقائمة الدكتور الجنزوري خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعليقات الفيسبوك