الداخلية: إصابة رجل أمن وعامل نتيجة انفجار عبوتين صوتيتين بجوار مولد السيد البدوي

الخميس 16-10-2014 PM 09:41
الداخلية: إصابة رجل أمن وعامل نتيجة انفجار عبوتين صوتيتين بجوار مولد السيد البدوي

مسجد السيد البدوي - صورة أرشيفية

كتب

قال مسئول مركز الإعلام الأمنى إن عبوتين صوتيتين انفجرتا، فى حوالى الساعة 6.15 مساء اليوم الخميس، أمام أحد المطاعم بمحيط مسجد السيد البدوى بمدينة طنطا بالغربية، ما أدى إلى تطاير واجهة المحل الزجاجية وإصابة عامل بالمطعم وأحد رجال الشرطة بإصابات بسيطة. 

وأضاف المسؤول، في بيان على صفحة الداخلية على فيس بوك، أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، مشيرا إلى أن قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات توجهوا إلى موقع الحادث وتم فرض طوق أمني وجارى تمشيط المنطقة.

وكان محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية قال إن 11 شخصا أصيبوا، مساء اليوم، بسبب التدافع عقب انفجار ثلاث عبوات صوتية بدائية الصنع بمحيط مسجد السيد البدوى بمدينة طنطا، فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على 3 من المشتبه بهم.

وقال مدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير إن الهدوء عاد إلى محيط مسجد السيد البدوي بعد انفجار عبوتين محليتي الصنع في وقت سابق اليوم، مشيرا إلى بدء توافد المواطنين لحضور الليلة الختامية لمولد السيد البدوي، لافتا إلى أن العبوتين تم وضعهما أمام أحد المطاعم بشارع عمر زعفان على بعد 200 متر من مسجد السيد البدوي.

وقال الدكتور مجدي عوض رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الغربية، إنه تم الدفع بـ 30 سيارة إسعاف إلى محيط مسجد سيدي أحمد البدوي وأماكن تجمع المواطنين.

تعليقات الفيسبوك