وزير الداخلية يطالب قوات الشرطة بمواجهة حاسمة لمحاولات الخروج عن القانون

الجمعة 18-10-2013 PM 02:47
وزير الداخلية يطالب قوات الشرطة بمواجهة حاسمة لمحاولات الخروج عن القانون

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية - صورة من الشروق.

كتب

طالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قوات الشرطة باليقظة والحسم ومواجهة أي محاولة للخروج عن القانون، مقدراً حجم "الجهود المخلصة" المبذولة لتأمين حتفال الشعب المصري بعيد الأضحى، على حد قوله.

وقال إبراهيم، في تصريح له نشر بالصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع "فيس بوك" منذ قليل، إن "أيام عيد الأضحى المبارك شهدت معدلات أداء أمني مرتفعة وحالة استقرار أمني غير مسبوقة، نتيجة تلك الجهود الأمنية المخلصة والتعاون المثمر بين رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة".

وانتشرت تعزيزات أمنية من قوات الجيش والشرطة اليوم بطريق كورنيش النيل بالمعادي وعند محيط المحكمة الدستورية العليا، فيما تسير حركة المرور بشكل طبيعي.

وواصلت قوات الجيش اليوم إغلاق ميادين التحرير وعبد المنعم رياض ومصطفى محمود، بالإضافة إلى الشوارع المؤدية إليهم.

كان التحالف الوطني لدعم الشرعية -المؤيد للرئيس السابق محمد مرسي والإخوان- دعا إلى التظاهر اليوم تحت شعار "جمعة كشف الحساب".

وأغلقت قوات الجيش ميدان "النهضة" من كافة اتجاهاته أمام المارة والسيارات وكثفت إجراءاتها الأمنية، بينما سارت الحياة بشكل طبيعي في باقي شوارع الجيزة الرئيسية.

وفي محافظة الإسكندرية، كثفت مديرية الأمن من الدوريات الأمنية بأنحاء المدينة بمشاركة رجال القوات المسلحة، لتجوب طريق كورنيش الإسكندرية، تحسباً لوقوع أي أعمال عنف جراء التظاهرات.

وفي محافظة السويس، قامت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن السويس بتكثيف وجودها في محيط قسم شرطة الأربعين المجاور لميدان الأربعين بالسويس، من أجل تأمين الميدان قبيل المسيرات التي دعا إليها التحالف بالمحافظة.

تعليقات الفيسبوك