مصرع شخص وإصابة 13 في اشتباكات مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا

الإثنين 01-04-2013 PM 08:22
مصرع شخص وإصابة 13 في اشتباكات مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا

اشتباكات بين الأهالي والأمن مركز أبو قرقاص بالمنيا - صورة لأصوات مصرية.

كتب

اندلعت اليوم اشتباكات بين الأهالي والشرطة بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، أسفرت عن مصرع شخص إثر إصابته بطلق ناري وإصابة 13 آخرين بينهم 3 من أفرد الشرطة و10 من الأهالي.

وقال الدكتور علاء الدين حافظ مدير مستشفى أبوقرقاص المركزي، في تصريح لـ "أصوات مصرية" اليوم، إن المستشفى استقبل 13 مصاب حتى السادسة مساء بينهم 3 شرطيين و10 من الأهالي، إلا أن حالتين من بين المصابين استلزمتا إحالتهم لمستشفى المنيا الجامعي لحاجتهم لإمكانات فنية وطبية أكبر لرعاية الحالات الحرجة.

وأضاف حافظ أنه أحمد عبد العظيم عبد العاطي المصاب بطلق ناري لقي مصرعه وهو في طريقه للمستشفى، بينما أصيب نقيب شرطة ومجندين وهم: النقيب احمد محمد حسن والذي أصيب بجرح ردي بفروة الرأس، والمجند صلاح حسن علي من محافظة أسيوط والذي أصيب بكدمة بالساعد الأيمن، والمجند شعبان بشندي عبد الله من مركز سمالوط والذي أصيب باختناق وضيق في التنفس.

وأشار حافظ إلى أن إصابات باقي المصابين وعددهم ثمانية تنوعت بين الكدمات والجروح والاختناقات.

كانت مدينة الفكرية بمركز أبوقرقاص بالمنيا شهدت اشتباكات عنيفة اليوم استمرت نحو 5 ساعات حتى الآن بسبب حملة أمنية ومرورية موسعة شنتها مديرية أمن المنيا استهدفت رفع الإشغالات وضبط المخالفات بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص، أسفرت جهودها عن تحقيق نتائج إيجابية.

تعليقات الفيسبوك