التموين: تشكيل لجنة لمراجعة أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية أسبوعيا

الثلاثاء 13-01-2015 AM 11:09
التموين: تشكيل لجنة لمراجعة أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية أسبوعيا

وزير التموين خالد حنفي -صورة من رويترز

كتب

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة لعمل مقارنة سعرية أسبوعيا بين أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية وأسعار السلع في السلاسل التجارية، لتوفير سلع بجودة عالية وكميات كبيرة في المجمعات الاستهلاكية.

وأعلن خالد حنفي، خلال اجتماع اليوم، تكثيف المعروض من السلع الغذائية وغير الغذائية بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة ومنافذ البيع بالشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات كبيرة في الأسعار.

وطالب الوزير من رؤساء المجمعات الاستهلاكية الاهتمام بجودة السلع وانخفاض أسعارها والحرص علي نظافة فروع المجمعات والاهتمام بالشكل الحضاري واستخدام الأساليب الحديثة في البيع، من حيث تقديم العروض والخصومات والخدمات المتميزة للمواطنين.

وتسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى تطوير المجمعات الاستهلاكية لتوافر السلع الغذائية والمنتجات الآخرى بجودة عالية وأسعار مناسبة لمحدودي الدخل في مصر.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في ديسمبر الماضي، عن خطة لتطوير 43 شركة تابعة لـ"القابضة للصناعات الغذائية" لتحديث مصانع وآلات لزيادة جودة منتجاتها وقدرتها على التنافسية بالأسواق الأوروبية والعالمية.

تعليقات الفيسبوك