المالية: إنريكي إجلاسيوس وعمرو دياب الأعلى سدادا لضريبة الملاهي في مصر

الجمعة 03-10-2014 PM 04:44
المالية: إنريكي إجلاسيوس وعمرو دياب الأعلى سدادا لضريبة الملاهي في مصر

عمرو دياب - صورة من رويترز.

كتب

قالت وزارت المالية اليوم، إن حفل المطرب العالمي إنركي إجلاسيوس الذي أقيم بالساحل الشمالي تصدر قائمة حفلات الصيف من حيث قيمة ما حققه من إيرادات لخزانة الدولة، يليه حفل المطرب المصري عمرو دياب برأس سدر.

وتم تحصيل ضريبة ملاهي بقيمة 325 ألفا و747 جنيها من حفل إنركي إجلاسيوس، بينما تم تحصيل ضريبة ملاهي بقيمة 277 ألف جنيه من حفل عمرو دياب.

وقالت المالية في بيان أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن حفل المطرب محمد منير جاء في المركز الثالث وحقق ضرائب بقيمة 267 ألفا و363 جنيها، يليه حفل المطرب تامر حسني بمرسي مطروح والذي حقق حصيلة ضرائب بقيمة 108 الأف جنيه.

وفي المركزالخامس جاء حفل المطرب رابح صقر محققا ضرائب بقيمة 70 ألف جنيه، وفي المركز السادس حفل المطربة اللبنانية أليسا بالغردقة وحقق 30 ألف جنيه.

وقالت سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن عودة حفلات المطربين خلال موسم الصيف ساهمت في تحقيق نمو كبير في حصيلة ضرائب الملاهي التي قفزت من 8 ملايين و730 ألف جنيه خلال شهري يوليو وأغسطس عام 2013 إلى 19 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الجاري بنسبة نمو أكثر من 117 بالمئة.

وأضافت حسين، أن مصلحة الضرائب العقارية استعدت أيضا لحفلات عيد الأضحى المبارك، والتي من المنتظر إقامتها خلال أيام العيد في عدد من المحافظات الساحلية والسياحية.

تعليقات الفيسبوك