وزير العدل: مسابقة خاصة لتعيين أسر شهداء ومصابي "الإرهاب" بالوزارة

الخميس 28-01-2016 PM 10:57
وزير العدل: مسابقة خاصة لتعيين أسر شهداء ومصابي

أحمد الزند - رئيس نادي القضاة

كتب

أصدر وزير العدل، أحمد الزند، اليوم، الخميس، قرارا بإجراء مسابقة خاصة لتعيين عدد من أسر "الشهداء" والمصابين جراء العمليات "الإرهابية".

وكان الزند أعلن بالأمس في لقاء تلفزيوني أنه سيتم تعيين ذوي "الشهداء" والمصابين في العمليات "الإرهابية"، حتى الدرجة الثانية، في وظائف إدارية بقطاعات وزارة العدل المختلفة، تقديرا لما قام به هؤلاء الشهداء من دور عظيم وتضحياتهم بأرواحهم، حتى يحيا أبناء مصر جميعا في أمن وسلام.

وأشار القرار -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- أن التعيين سيكون في وظائف إدارية بقطاعات وزارة العدل المختلفة، وهي العمل بالديوان العام، أو مصلحة الخبراء، أو الشهر العقاري، أو الطب الشرعي، أو المحاكم الابتدائية.

وأكد القرار أن التقدم للمسابقة يبدأ اعتبارا من بعد غد السبت، بإرسال الطلبات والمستندات المرفقة عبر البريد المسجل بعلم الوصول، باسم مساعد وزير العدل لشؤون الديوان العام بمقر وزارة العدل بلاظوغلي لمدة أسبوعين.

ويتضمن الإعلان توفير وظائف لحملة المؤهلات الدراسية المختلفة، بدءا من المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، والشهادتين الإعدادية والابتدائية، وشهادة محو الأمية، وشهادة قياس المهارة الصادرة من مديرية القوة العاملة أو أحد مراكز التدريب.

ومنذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، تواجه مصر حملة من الهجمات والتفجيرات ينفذها متشددون يتمركزون في سيناء ما أدى إلى مقتل مئات من جنود الجيش والشرطة والمدنيين، وتقول السلطات المصرية إنها قتلت المئات من المتشددين في حملات أمنية موسعة بالجمهورية.

تعليقات الفيسبوك