إخلاء سبيل مبارك و عفو السيسي.. أبرز العناوين

الإثنين 13-03-2017 PM 09:23

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الاثنين 13 مارس 2017

 

أبرز الملفات الاقتصادية التي نشرتها أصوات مصرية

أصوات مصرية تعيد نشر أبرز الملفات الاقتصادية التي أنتجتها خلال عمر المشروع الصحفي، الذي أطلقته مؤسسة تومسون رويترز قبل ستة أعوام، وأعلنت عن إغلاقه بنهاية مارس الجاري.

 

صحيفة: هل يطمح نجل مبارك في حكم مصر؟

ذكرت صحيفة سيدني مورنينج هيرالد الأسترالية أنه في الأسابيع الأخيرة ظهر نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك "جمال" في حفل زفاف وجنازة ومباراة كرة قدم، سعيدا وهو يلتقط صورا شخصية "سيلفي" مع معجبين لا يزالون يعشقونه باعتباره شخصية بارزة هُيئ لخلافة والده الديكتاتور الذي حكم مصر لثلاثة عقود.

 

مصر تحيل حياتو لمحكمة اقتصادية بتهمة مخالفة قانون حماية المنافسة

 قال جهاز حماية المنافسة المصري اليوم الاثنين إن النائب العام أحال الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمغربي هشام العمراني الأمين العام للاتحاد إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة مخالفة قانون المنافسة المصري بشأن حقوق بث البطولات القارية.

النيابة العامة توافق على إخلاء سبيل مبارك بعد اعتماد فترة الحبس الاحتياطي

أصدر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح، اليوم الاثنين، قرارا بإخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسني مبارك والإفراج عنه، بعد أن تم اعتماد فترة الحبس الاحتياطي التي قضاها على ذمة قضية قتل المتظاهرين، ضمن عقوبة السجن بحقه في قضية "قصور الرئاسة".

السيسي يصدر قرارا بالعفو عن 203 من الشباب المحبوسين في قضايا تظاهر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، قرارا جمهوريا بالعفو عن  203 من الشباب الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية في قضايا التظاهر والتجمهر.

التلفزيون: انتشال باقي أجزاء تمثال الملك رمسيس الثاني بالمطرية

بث التلفزيون الرسمي اليوم الاثنين أعمال انتشال باقي أجزاء تمثال الملك رمسيس الثاني الذي اكتشفته البعثة المصرية الألمانية الأثرية المشتركة العاملة في سوق الخميس بحي المطرية في القاهرة.

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك