الاتحاد المصري يوافق على تأجيل مباراة للزمالك بعد انسحابه

السبت 04-03-2017 PM 06:30

مرتضى منصور رئيس الزمالك- أرشيف رويترز

كتبت رويترز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على طلب الزمالك بتأجيل مباراته في الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش وذلك بعد ساعات من إعلان النادي أنه سينسحب في حال عدم إعادة مباراته أمام مصر للمقاصة.

وقال الاتحاد المصري إنه وافق على طلب الزمالك بتأجيل مواجهة طلائع الجيش - التي كان من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل - بداعي منح الفريق الفرصة للاستعداد لمواجهة رينجرز النيجيري في دوري أبطال افريقيا الأسبوع المقبل.

وأضاف الاتحاد أن لجنة المسابقات استطلعت رأي فريق طلائع الجيش "الذي أبدى تفهم ومرونة ووافق على التأجيل."

وتأتي موافقة الاتحاد المصري بعدما قال مرتضى منصور رئيس الزمالك تعليقا على الخسارة 1-صفر أمام مصر للمقاصة "بعد أحداث مباراة الأمس وإجماع مصر كلها على أن هناك ركلة جزاء تعمد جهاد جريشة عدم احتسابها لنا يدافع مجلس الإدارة عن جماهيره وتحدثت هاتفيا مع هاني أبو ريدة (رئيس الاتحاد المصري) وأبلغته عدم استكمال الدوري في ظل أخطاء التحكيم."

وأضاف "قرار مجلس الإدارة بالإجماع.. لن نكمل الدوري إلا في حالة إعادة المباراة واعتذار رسمي عما حدث خلالها."

وأبعد أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65 عندما كان الزمالك متأخرا بهدف لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري بفارق 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر بينما يأتي مصر للمقاصة في المركز الثاني.

وسبق للزمالك هذا الموسم بالتهديد بالانسحاب من الدوري أكثر من مرة لكنه تراجع سريعا.

ولوّح الزمالك بالانحساب عقب التعادل بدون أهداف مع الإسماعيلي في نوفمبر ثم كرر الأمر بعدها بشهر واحد اعتراضا على التحكيم في لقاء الأهلي مع مصر للمقاصة.

تعليقات الفيسبوك