براءة مبارك وارتفاع سعر الدولار وانتخابات الصحفيين.. أبرز العناوين

الخميس 02-03-2017 PM 08:53

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 2 مارس 2017:

 حكم نهائي ببراءة مبارك من تهم الاشتراك في قتل متظاهرين

أصدرت محكمة النقض اليوم الخميس حكما نهائيا ببراءة الرئيس السابق حسني مبارك من تهمة الاشتراك في قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير 2011.

 ميركل: اتفاق قريبا يمنح إطارًا قانونيًا لعمل المؤسسات المدنية الألمانية في مصر

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الخميس، إن التعاون المصري الألماني جيد جدًا وخصوصًا على الصعيد الاقتصادي.

أرقام: مواسم رمضان والعمرة والصيف ستهبط بالجنيه وسيعاود الارتفاع بعد يونيو

يتوقع بنك الاستثمار أرقام كابيتال أن يتجه سعر صرف الدولار للارتفاع مرة أخرى أمام الجنيه خلال الفترة المقبلة نتيجة عوامل موسمية تزيد من الطلب على الواردات، قبل أن يتراجع مجددا في النصف الثاني من العام الجاري نتيجة تدفقات منتظرة بالعملة الصعبة، معتبرا أن "الأسوأ قد مر على الأرجح".

 "الصحفيين 2017" قلاش vs سلامة.. لكل جواد كبوة نقابية

تَعقد الجمعية العمومية العادية لنقابة الصحفيين، غدا الجمعة، أولى اجتماعاتها للتصويت في انتخابات النقيب والتجديد النصفي لمجلس النقابة.

رجل دين الماني يتهم ميركل بتملق السيسي بسبب تصريحاتها عن الأقباط

انتقد رجل دين مسيحي ألماني اليوم الخميس المستشارة الألمانية انجيلا ميركل واتهمها بتملق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتهوين من بواعث القلق بشأن حقوق الإنسان قبيل زيارتها لمصر.

بالإنفوجراف- تعرف على العلاقات الاقتصادية بين مصر وألمانيا

بدأت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، زيارتها إلى مصر اليوم الخميس، لأول مرة منذ عام 2007، لبحث العلاقات الاقتصادية والسياسية بين القاهرة وبرلين مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقابلة-ماجد الفطيم تتوقع استرداد تكلفة استثمارات مول مصر في 8-9 سنوات

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية لرويترز اليوم الخميس إن الشركة تتوقع استرداد التكلفة الاستثمارية لمول مصر البالغة 722 مليون دولار خلال ثماني إلى تسع سنوات.

 الضوضاء واقع مر يعانيه سكان شارع "أمير الجيوش"

في عام 2009 إنتهى المشروع الضخم الخاص بتطوير شارع المعز لدين الله الفاطمي، الواقع في قلب منطقة القاهرة الفاطمية، والذي شمل عدة إجراءات منها نقل الورش الموجودة في الشارع لتأثيرها على المباني التاريخية.

تاريخ المرأة مع شهر مارس (ملف تفاعلي)

اقترن شهر مارس بالمرأة محليا وعالميا، لتزامنه مع نضال نساء أو الاحتفاء بإنجازاتهن وإسهاماتهن في المجتمع، ونرصد خلال هذا الملف التفاعلي أبرز الأحداث المرتبطة بالمرأة التي حدثت في مارس وجعلته عن جدارة شهر تاريخ المرأة وأعيادها بعدد كبير من الدول من بينها مصر.

تعليقات الفيسبوك