توطين الفلسطينيين بسيناء وضياع هدف ميسي في مصر.. أبرز العناوين

الخميس 23-02-2017 PM 08:58

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 23 فبراير 2017:

 

الرئاسة: توطين الفلسطينيين بسيناء "أمر غير واقعي" ومصر لم تطرحه

نقل الموقع الرسمي للتلفزيون المصري عن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قوله -في بيان اليوم الخميس- إن مصر لم يسبق لها أن طرحت أو ناقشة قضية توطين الفلسطنيين في سيناء.

 الكوميديا السوداء- كيف ضاع "هدف" ميسي في القاهرة؟

رغم أن الهدف من زيارة الأرجنتيني ليونيل ميسي -أفضل لاعب كرة قدم بالعالم خمس مرات-  للقاهرة كان واضحا، وهو "للترويج للسياحة العلاجية في مصر"، استُبعدِت وكالات الأنباء والقنوات الدولية من التغطية الإعلامية لحساب قناة محلية خاصة احتكرت التغطية.

وكالة: لا يوجد موعد محدد لعودة حركة الطيران بين مصر وروسيا

قال نائب وزير الخارجية الروسي أوليج سيرومولوتوف إنه لا يوجد موعد محدد حتى الآن لاستئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا.

 شكري للبرلمان: علاقات مصر مع أمريكا ستبدأ مرحلة جديدة بانتخاب ترامب

قال وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الخميس، إن العلاقات المصرية الأمريكية على مشارف مرحلة جديدة بعد انتخاب الرئيس دونالد ترمب وتوليه مقاليد الحكم.

مسؤول: البنوك جمعت 13 مليار دولار.. ووفرت 15 مليارا للاستيراد منذ التعويم

قال مسؤول كبير في البنك المركزي، طلب عدم نشر اسمه، إن الجهاز المصرفي وفر 15 مليار دولار للعمليات التجارية (استيراد) منذ تعويم الجنيه في 3 نوفمبر وحتى 30 يناير الماضي.

 المركزي: 25% زيادة في أعداد السياح الوافدين لمصر في ديسمبر

ارتفع عدد السياح الوافدين إلى مصر بنحو 25% في ديسمبر الماضي، مقارنة بالشهر ذاته من العام السابق، ليبلغ 551 ألف سائح، كما زاد عدد الليالي السياحية 41.4% في ديسمبر إلى 3.4 مليون ليلة، بحسب بيانات حديثة حصلت عليها أصوات مصرية من البنك المركزي.

مسؤول: وزارة المالية توصي بفرض ضريبة دمغة 2 في الألف على كل معاملة في البورصة

قال مسؤول رفيع في وزارة المالية المصرية لرويترز يوم الخميس إن الوزارة ستوصي بفرض ضريبة دمغة على معاملات البورصة بواقع 2 في الألف على كل من البائع والمشتري في تعديلات قانون ضريبة الدخل التي سترسل مسودتها لمجلس النواب في مطلع مارس.

البحوث الفلكية: غُرة شهر رمضان 27 مايو المقبل

قال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية حاتم عودة، اليوم الخميس، إن غرة شهر رمضان للعام الهجري الحالي 1438 ستوافق يوم السبت 27 مايو المقبل.

تعليقات الفيسبوك