الزمالك يطلب تأجيل مباراته مع الإنتاج ويتراجع عن إبعاد شيكابالا

الأحد 12-02-2017 PM 07:53

شيكابالا خلال مباراة الزمالك والوداد 16 سبتمبر 2016 - صورة من موقع الزمالك

أعلن نادي الزمالك أنه طلب تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز لكرة القدم المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، كما قرر فتح صفحة جديدة مع لاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال الزمالك، في تصريح على موقعه على الإنترنت اليوم الأحد، إن مرتضى منصور رئيس النادي طلب من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري تأجيل لقاء الإنتاج الحربي بداعي شعور اللاعبين بالإرهاق.

وكان فريق الزمالك عاد اليوم من الإمارات بعد أن فاز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضي ليحرز لقب كأس السوبر.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 15 مباراة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي الذي خاض 17 مباراة بينما يملك مصر للمقاصة 40 نقطة من 16 مباراة.

وأكد الزمالك أيضا أن أزمة شيكابالا قد انتهت وبات متاحا للعب مع الفريق بعدما قال رئيس النادي الأسبوع الماضي إن علاقة اللاعب انتهت بالنادي بعد غياب متكرر عن المران.

وقال شيكابالا في تصريح مقتضب لموقع النادي "انتظروا شيكابالا الجديد" بينما قال منصور إن شيكابالا من اللاعبين الموهوبين وعليه الحفاظ على موهبته. وقرر منصور تعديل عقد شيكابالا ورفع قيمته.

كما تراجع الزمالك عن فرض عقوبة مالية على أيمن حفني ومصطفى فتحي وإسلام جمال بعد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن دعم شيكابالا.

وقال منصور إن العقوبة كانت بسبب استخدام مواقع التواصل الاجتماعي قبل لقاء الأهلي وليس بسبب التضامن مع شيكابالا.

تعليقات الفيسبوك