صواريخ "ولاية سيناء" تجاه إسرائيل والتصالح مع حسين سالم.. أهم الأخبار

الخميس 09-02-2017 PM 09:00

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 9 فبراير 2017:

جماعة ولاية سيناء تعلن مسؤوليتها عن إطلاق صواريخ تجاه إسرائيل

قالت وكالة رويترز للأنباء إن جماعة ولاية سيناء أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق صواريخ اليوم الخميس على مدينة إيلات الإسرائيلية من شبه جزيرة سيناء المصرية، في هجوم قالت إسرائيل إنه لم يسفر عن وقوع أي خسائر مادية أو بشرية.

محكمة تقبل تصالح حسين سالم وآخرين في قضية "أرض جزيرة البياضية"‎

قضت محكمة جنايات الجيزة بانقضاء دعوى إعادة محاكمة وزير الزراعة الأسبق يوسف والي ورجل الأعمال حسين سالم وآخرين، في قضية "أرض جزيرة البياضية" بالتصالح.

محكمة تقضي بالسجن المشدد 7 سنوات لوزير سابق ورجل أعمال في قضية فساد

قضت محكمة جنايات شمال الجيزة بالسجن المشدد 7 سنوات على كل من وزير الري الأسبق محمد نصرالدين علام ورجل الأعمال أحمد عبد السلام قورة، بتهمة إهدار 37 مليار جنيه على الدولة.

بلومبرج: إصلاحات الحكومة جذبت المستثمرين الأجانب وضغطت على المستهلكين

حقق برنامج "الإصلاح الاقتصادي" الذي تطبقه مصر نتائجا سريعة في جذب الاستثمارات الأجنبية في أوراق الدين الحكومية وفي البورصة المصرية، لكنه رفع معدلات زيادة الأسعار لمستويات تضع المصريين تحت ضغوط كبيرة، كما يقول تقرير نشرته وكالة بلومبرج الإخبارية.

وأقرأ أيضا

الكوميديا السوداء.. سافر مع مصر (المقصوصة) للطيران

نشرت شركة الطيران الوطنية (مصر للطيران) إعلانا لها أرفقت معه خريطة مصر بعد قص مثلث حلايب وشلاتين منها وضمه لدولة السودان، بالمخالفة لخريطة القطر المصري كما يعهدها المصريون وتُقرها الرئاسة. خريطة مصر (المقصوصة) على يد الشركة الوطنية للطيران بطلة الكوميديا السوداء لهذا الأسبوع.

الأسعار تطيح بأحلام نساء سوق "السَقط"

لا تمل من ساعات العمل الطويلة التي تبدأ منذ شروق الشمس وتنتهي مع غياب ضوء النهار، تنظف أحشاء الحيوانات المذبوحة وتحولها لقطع من "فواكه اللحوم"، وتبيعها لرواد سوق "السَقط" بمنطقة حي الوراق بالجيزة.

هل يظل الدولار ملاذا آمنا للادخار في مواجهة تراجع القوة الشرائية للجنيه؟

مع استمرار تراجع القوة الشرائية للجنيه، بعد تعويم سعر الصرف وزيادة الأسعار، هل تفكر في الادخار بالدولار على أمل أن تشهد الورقة الخضراء ارتفاعات جديدة في المستقبل، أم تخشى من تراجع العملة الأمريكية وتريد الاستفادة من فارق العملة الكبير قبل أن يتقلص؟

بعد إغلاق "النديم".. الأمن: إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة هي المسؤولة

قالت مديرة مركز النديم لإعادة تأهيل ضحايا التعذيب عايدة سيف الدولة إن قوات الأمن قامت بإغلاق المركز بالشمع الأحمر دون إبداء أسباب. 

تعليقات الفيسبوك