أبو ريدة: رئيس الفيفا يهنئ المنتخب المصري ويحضر مباراة النهائي اليوم

الأحد 05-02-2017 AM 12:54

جياني انفانتينو رئيس الفيفا- رويترز

قال هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هنأه بتأهل الفريق المصري للدور النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ووصل انفانتينو إلى مدينة ليبرفيل عاصمة الجابون منذ ساعات لحضور مباراة نهائي كأس الأمم الافريقية الحادية والثلاثين بين مصر والكاميرون بإستاد اميتيه والتي تقام اليوم في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجابون التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 وأضاف أبو ريدة، في تصريح لموقع الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، أن انفانتينو أشاد بالمستوى الرائع الذي ظهر به الفراعنة بعد غياب سنوات عن البطولة، وتمنى التوفيق للمنتخب المصري في المباراة النهائية.

وأكد أبو ريدة أن المنتخب المصري حقق إنجازا بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال أبو ريدة إنه لا يريد أن يضغط على اللاعبين من أجل تحقيق لقب البطولة الأفريقية، موضحا أن التأهل للمباراة النهائية بعد غياب دام سبع سنوات عن المشاركة في البطولة يعد أمرا رائعا.

وأشار إلى أنه حرص على توجيه رسالة للاعبي المنتخب لكي يلعبوا مباراة الغد بدون أي ضغوط نفسية، مؤكدا أن الروح والعزيمة التي ظهرت على اللاعبين في المباريات الماضية كفيلة بإنهاء اللقاء لصالح الفراعنة والتتويج باللقب.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة "راض تماما عما وصل إليه المنتخب حتى الآن، ولن أكون حزينا إذا لم نحصد اللقب، بعد المستوى المميز الذي ظهر به المنتخب والروح التي لعب بها اللاعبون طوال مشوار المسابقة".

تعليقات الفيسبوك