بيان: فتح أبواب الاستاد لجماهير مباراة مصر والكاميرون في الثانية ظهرا

السبت 04-02-2017 PM 01:32

لاعبو منتخب مصر أثناء المران قبيل مباراة الفريق مع الكاميرون في نهائي أمم أفريقيا، 3 فبراير 2017- رويترز

قال الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، إنه تقرر فتح أبواب الاستاد الذي سيستضيف مباراة منتخبي مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا للجماهير في الساعة الثانية ظهرا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية للبطولة التي تستضيفها الجابون في الثامنة من مساء غد الأحد بتوقيت الجابون والتاسعة بتوقيت القاهرة.

وأضاف الاتحاد، في بيان نشر على موقعه الرسمي عقب اجتماع فني استعدادا للمباراة، أن المباراة سيحضرها رئيس الجابون ومسؤولون وسفراء من الدول الأفريقية.

وتابع أن منتخب مصر سيرتدي الزي التقليدي الأحمر والأبيض والأسود، وسيرتدي حارس مرماه اللون الأزرق، بينما سيرتدي لاعبو منتخب الكاميرون الزي بألوان الأخضر والأحمر والأصفر وسيرتدي حارس مرماه اللون البنفسجي.

وقال الاتحاد إن حكم المباراة ذكر أنه سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي في حالة التعادل بين الفريقين، وأيضا ضربات الجزاء الترجيحية إذا استمر التعادل بالإضافة إلى احتمالية أيضا تطبيق الوقت المستقطع لشرب المياه في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن 32 درجة مئوية.

وأشار إلى أن الحكم طالب مدير كل فريق بضرورة التنبيه على لاعبيه بالحرص على عدم اضاعة الوقت بالنسبة لحراس المرمى، وعند إجراء التغييرات وكذلك في حالات الإصابة.

ويسيطر التفاؤل على منتخب مصر الذي يخوض أول نهائي لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم منذ سبع سنوات والتاسع في تاريخه عندما يلتقي الكاميرون للمرة الثالثة في المباراة النهائية غدا.

وفازت مصر على الكاميرون مرتين في النهائي عامي 1986 بالقاهرة بركلات الترجيح و1-صفر في غانا في نهائي 2008.

وسيغيب عن تشكيلة مصر محمود عبد المنعم (كهربا) صاحب هدف الفوز أمام المغرب لحصوله على الإنذار الثاني في لقاء بوركينا فاسو والمهاجم مروان محسن الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

تعليقات الفيسبوك