غياب مروان محسن والنني وعبد الشافي عن باقي مباريات المنتخب في كأس الأمم

الإثنين 30-01-2017 PM 11:27

منتخب مصر في كاس أمم أفريقيا بالجابون 2017 - صورة من موقع الكاف

قال مسؤول بالمنتخب المصري لكرة القدم إن مروان محسن ومحمد النني ومحمد عبد الشافي خرجوا من حسابات الجهاز الفني للمنتخب، ولن يلحقوا بباقي منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كان محسن قد تعرض لإصابة في الركبة في مباراة المنتخب أمام المغرب، فيما يعاني النني من إصابة بشد في عضلة السمانة، بينما تعرض عبد الشافي لإصابة بالتواء في الكاحل خلال لقاء مصر وأوغندا.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب -لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين- إن محمد النني خضع لأشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة، وثبت احتياجه لعشرة أيام من أجل التعافي وهو ما يعني انتهاء مشواره في البطولة.

وأضاف لهيطة أن الأشعة أكدت تعافي عبد الشافي بشكل كبير من إصابته بالتواء في الكاحل، لكنه لم يصل إلى نسبة الشفاء التام، وتأكد غيابه عن مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي من البطولة، كما تحوم الشكوك حول قدرته على اللحاق بالمباراة النهائية في حال تأهل المنتخب المصري.

وأوضح مدير منتخب مصر أن مروان محسن سيخضع غدا لأشعة على الركبة، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه، مؤكدا أن اللاعب لا يستطيع المشي حاليا بمفرده، وأنه لن يستطيع اللحاق بباقي مباريات مصر في البطولة الأفريقية.

وتتطلع مصر حاليا للتأهل للنهائي عندما تواجه بوركينا فاسو في المربع الذهبي بعد غد الأربعاء.

 

 

تعليقات الفيسبوك