بلتون تنظم مؤتمر للترويج للاستثمار في مصر بحضور 50 صندوق إقليمي وعالمي

الأحد 29-01-2017 PM 01:29

موظفة في مقر شركة بلتون المصرية يوم 26 أكتوبر- رويترز

تعقد شركة بلتون المالية القابضة، مؤتمر استثماري بالقاهرة غدا الإثنين، تحت عنوان (أفريقيا- مصر الآن)، للترويج للاستثمار في مصر، بحضور أكثر من 50 صندوق استثمار إقليمي وعالمي.

وقالت بلتون في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن المؤتمر الذي سيعقد على مدار أربعة أيام يهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، وتوضيح الرؤية الحالية والمستقبلية للاقتصاد المصري أمام المستثمرين.

وقال سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة بلتون إن "من أهم العوامل التي دفعتنا لتنظيم ذلك المؤتمر استشعارنا بمدى حاجة الصناديق السيادية والمستثمرين والمؤسسات الإقليمية والعالمية إلى الاستماع بشكل مباشر إلى خطط ورؤية كبار المسؤولين المصريين ورؤساء وكبار التنفيذيين بالشركات للاقتصاد المصري خلال الفترة القادمة".

ويشمل المؤتمر لقاءات ثنائية بين رؤساء الشركات والمستثمرين تصل إلى نحو 250 لقاء على مدار يومين، بحسب اللقاء

ويشارك في المؤتمر نحو 30 شركة من مصر وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى 50 صندوق استثمار ومؤسسة مالية تدير نحو 4 تريليونات دولار.

وشركة بلتون القابضة هي بنك استثمار إقليمي مدرج بالبورصة المصرية يعمل في مجال إدارة الأصول، وبنوك الاستثمار، والوساطة في الأوراق المالية، وتمتلك شركة أوراسكوم للإعلام والاتصالات التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس 81.3% من أسهمها.

تعليقات الفيسبوك