إحالة المتهم بذبح صاحب محمصة بالإسكندرية إلى محكمة الجنايات

الأحد 08-01-2017 PM 07:30

جانب من جنازة صحاب المحمصة القتيل بالإسكندرية - صورة لأصوات مصرية

قرر المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، إحالة المتهم في واقعة ذبح مواطن بالإسكندرية إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض.

وقالت مصادر أمنية، لأصوات مصرية، في وقت سابق إن "المتهم اعترف بذبح يوسف لمعي صاحب محمصة بشارع خالد بن الوليد بمنطقة المنتزه بالإسكندرية، أمام جهات التحقيق".

وقتل مواطن بالإسكندرية، الثلاثاء الماضي، ذبحا على يد مجهول أثناء تواجده في محمصة يمتلكها ويبيع فيها الخمور وعلب الهدايا والمكسرات، وتداولت مواقع إلكترونية مقطع فيديو لشخص ملتح يقوم بذبحه.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم في الواقعة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي.

وأضافت المصادر أن "المتهم قال في التحقيقات إنه عقد العزم وبيّت النية على قتل المجني عليه انتقاماً منه لقيامه ببيع الخمور، وأشار إلى أنه سبق وتردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره".

وتابعت أن "المتهم قال أيضا إنه أعد لجريمته سكينا أخفاه بين طيات ملابسه، وتوجه قبيل ارتكاب الحادث بحوالي ساعتين إلى محل المجني عليه، إلا أنه لم يجده فجلس على أحد المقاهي بذات المنطقة، وانتظر بعض الوقت على المقهى لحين حضور المجني عليه، ثم توجه إليه مرة أخرى فوجده جالساً أمام المحل فحضر من خلفه وأخرج من بين طيات ملابسه السكين وقام بالإمساك برأسه وذبحه بالسكين من رقبته، ثم كرر ذات الفعل حتى تيقن من إزهاق روحه وفر هارباً".

تعليقات الفيسبوك