صباحي: لن أخوض انتخابات "النواب" ولانريد ظلمًا لمن هم مع الثورة أو ضدها

الجمعة 08-08-2014 AM 08:31
صباحي: لن أخوض انتخابات

حمدين صباحي في مقابلة مع رويترز

كتب

أعلن حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي المصري، أنه لن يخوض انتخاب مجلس النواب القادمة، مضيفا أن حزب المؤتمر وجبهة مصر بلدي وحزب شفيق كيانات تعبر عن فترة ما قبل 25 يناير.

وأكد حمدين صباحي أن أهم خط أحمر في مصر هو الغلابة والفقراء، موضحا أننا في مصر لا نريد امتهانا للفقير ولا نريد أن يدفع الفقراء أغلبية الموازنة العامة.

وتابع صباحي خلال حواره علي فضائية النهار منذ قليل أنه لا يريد ظلم للشباب الذين قاموا بالثورة وهم الآن محبوسين في السجون، مستطردا: لا نريد ظلما لمن هم مع الثورة أو ضدها.

وأشار صباحي إلي أننا لدينا فرصة عظيمة لاستكمال الثورة بدخول الانتخابات والعمل الخدمي والمجتمعي ومواجهة الفقر، والفساد الذي لم تتم عليه حتي الآن أي معركة، مؤكدا أن الفساد في مصر مثل الإرهاب.

ووجه صباحي تحية لأهل غزة، قائلا: إنها رفعت رأس كل عربي وكل فلسطيني بشعبها ومقاومتها، موضحا أن صمود غزة العظيم ودفعها الثمن غالي هو الذي كسر مجرمي الحرب الصهاينة.

وقال حمدين للقوي الشعبية في مصر إنه يقدر أن ظروف العداء للإخوان سحب ظله علي حماس ولكننا كمصريين شعب أصيل والانتصار لشهدائنا في فلسطين واجب ودفاعنا عن غزة هو دفاع عن مصر.

ودعا صباحي الشباب المصري والأحزاب للمشاركة في الحملة الدولية والتي تتضمن مقاطعة للبضائع الإسرائيلية وسحب الاستثمارات منها، مؤكدًا أن هذه الحملة الدولية نجحت في ان تكبد اقتصاد الدولة الصهيونية حتي الان 15 مليارا، موضحا أننا نقدر بأساليب بسيطة وإنسانية أن نربح.

تعليقات الفيسبوك