سموحة يتعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في الدوري

الثلاثاء 13-12-2016 PM 06:22

الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري - صورة من التلفزيون المصري

تعادل فريق سموحة السكندري مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 27 ليحتل المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة 16 ليحتل المركز الثاني عشر.

وتجنب سموحة تكرار مأساته أمام الأهلي عندما خسر صفر-1 يوم الخميس الماضي بهدف سجله المدافع سعد سمير في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وافتتح الاثيوبي أوميد أوكري التسجيل للإنتاج الحربي في الدقيقة 87 لكن بانو دياوارا لاعب بوركينا فاسو أدرك التعادل لسموحة بعد دقيقة واحدة.

ويملك سموحة 27 نقطة في المركز الرابع مقابل 16 للإنتاج الحربي في المركز 12.

وقال شوقي غريب مدرب الانتاج الحربي، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، "أحرزنا الهدف الأول ولم نحافظ عليه لغياب التركيز عن المدافعين ولو سيطرنا على الكرة لدقيقتين فقط بعد هدفنا لخرجنا منتصرين".

وأعرب حلمي طولان، المدير الفني لفريق سموحة، عن استيائه من التعادل الذي حققه فريقه اليوم أمام الإنتاج الحربي، وقال "هناك (لوغاريتم) في لاعبي فريقي ولا أعلم ما سره، في ظل وصول المهاجمين إلى مرمى الإنتاج أكثر من مرة والسيطرة على مجريات اللقاء، إلا أن الهجمات تكلل بالفشل".

تعليقات الفيسبوك