4 طرق لتقديم شكوى من فاتورة الكهرباء

الأحد 27-11-2016 PM 01:05

عداد كهربائي- صورة من رويترز

قالت وزارة الكهرباء اليوم الأحد إنها فعلت عددا من الخدمات لتيسير وتحسين طرق التواصل مع عملائها لتلقي الشكاوى حول فاتورة الكهرباء.

وأوضحت الوزارة في بيان أطلعت أصوات مصرية عليه أن هذه الخدمات ستكون متاحة عبر التليفون المحمول أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

وقالت الوزراة إن عملائها المتضررين من فاتورة الكهرباء يمكنهم تقديم شكوى للوزارة عبر عدة طرق أولها خدمة العملاء Call Center  من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

والطريقة الثانية، وفقا لبيان الوزارة، هي استخدام تطبيق عبر التليفون المحمول لإرسال شكوى من فواتير الكهرباء أو تسجيل قراءة العداد؟

ويمكن للعميل تحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" من خلال متجرGoogle Play Store أو App Store.

وأوضحت الوزارة أن عقب تحميل التطبيق سيكون على العميل اختيار شركة التوزيع المختصة من واقع فاتورة الكهرباء حتى يتسنى الرد على الشكوى بسرعة.

وسيتمكن العميل من خلال هذا التطبيق من إرسال الشكوى أو تسجيل قراءة العداد الخاص به، وفقا للبيان.

كما يمكن التطبيق العميل من إنشاء حساب خاص به، ليرسل التطبيق تنبيه كل شهر للعميل مع بدء فترة التسجيل الخاصة بقراءة العداد شهريا.

وقالت الوزارة إن العميل يمكنه أيضا إرسال شكوى من خلال رسائل SMS عبر رقم  91121، على أن تبدأ الرسالة بالرمز * ثم رقم السداد الإلكترونى الموجود على الفاتورة ويترك مسافة ثم اسم الشركة والشكوى.

وتمكن الوزارة أيضا العملاء من تقديم شكاوى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها من خلال هذا الرابط.

تعليقات الفيسبوك