الداخلية: قاتل نيفين لطفي كان يعمل كفرد أمن بالمجمع السكني الذي تقطنه

الأربعاء 23-11-2016 PM 03:43

وزارة الداخلية شرطة

قالت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إن المتهم بقتل نيفين لطفي مديرة مصرف أبو ظبي الإسلامي كان يعمل كفرد أمن في المجمع السكني الذي تقطنه.

وكان مصدر أمني قال، في وقت سابق اليوم، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهم بقتل نيفين لطفي والتي عثر على جثتها أمس الثلاثاء داخل مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر مصابة بعدة طعنات. 

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، أن المتهم كان قد تم فصله من عمله بالمجمع السكني "لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة".

وتابعت أن المتهم "عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه في 10 قضايا وسرقة وحيازة مخدرات وتعد بالضرب، ومحكوم عليه بالحبس 3 أشهر في قضية سرقة".

وأشارت الداخلية إلى أن المتهم "اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا، وقام بكسر نافذة المطبخ واستل سكيناً ودخل غرفتها بدافع السرقة، وحال استشعار المجني عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها".

وأضافت أن المتهم اعترف بسرقة "جهاز آي باد، و600 دولار، و145 درهما إمارتيا وبعض المتعلقات الشخصية"، مشيرة إلى أنه قال في التحقيقات إنه "عند خروجه من مسكن القتيلة سرق سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث مما دعاه لتركها وفر هارباً".

تعليقات الفيسبوك