الفرحة تكسو صفحات المصريين على فيس بوك بعد فوز المنتخب على غانا

الأحد 13-11-2016 PM 09:27

مصر تهزم غانا بثنائية في تصفيات كأس العالم وتتصدر مجموعتها، 13 نوفمبر 2016. أصوات مصرية

فرحة كبيرة شهدتها صفحات المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بفوز مصر بثنائية نظيفة على غانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وفاز منتخب مصر على منتخب غانا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018.

وكان محمد صلاح مهاجم روما وضع مصر في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 43 وضاعف عبد الله السعيد تفوق المنتخب المصري في الدقيقة 86.

وكتب عبد الرحيم الليثي على صفحته بفيس بوك "الحمد لله.. قهرنا غانا.. وكسرنا مدربهم الصهيوني.. شكرا أبو صلاح.. شكرا عبد الله السعيد.. قادمون يا روسيا 2018".

 

وكتب محمود خليل "المصريين أهم.. مصر في كأس العالم"، فيما كتب عمرو عيسى "مبروك كاس العالم بنسبه 90% اخيرا".

وكتبت عليا محمد "يلا يا مصر فداكي صوتي اللي راح عادي المهم نروح كاس العالم ونفرح وننبسط ونبل الشربات. #غفلناهم #خلصانه_بشياكه #المره_دى_بجد_مش_هنسيبها_لحد #كلام_كبار".

وكتب صلاح عبد الصبور "الحمد لله النقطة 6 لمصر ونص المشوار للمونديال.. اصعب مباراة مرت بسلام".

وعلق أحمد أبو القاسم "مصر في روسيا 2018.. الحمد لله هنشوف مصر في كأس العالم أخيرا.. يارب مصر".

وكتب محمد محمود "الفرحه حلوه اقسم بالله.. مبروك لمصر".

وقالت شاهندة شاهين "اسكندرية النهارده عيطتنا الصبح بجنازة الساحر وفرّحتنا بالليل بفوز المنتخب".

وقال محمود البيطار "الله اكبر ..غانا بتلعب واحنا بنجيب اجوان.. يارب كملها بالستر علشان الغلابة".

السيسي يهنئ

ولم تقف حدود الفرحة المصرية عند الجماهير بل هنأ رئيس الجمهورية عبر صفحته على فيس بوك جماهير مصر الوفية، واصفا تشجيعها لمنتخبها الوطني بالمتحضر.

سفارة بريطانيا .. أداء واقعي

وشاركت السفارة البريطانية في مصر المصريين فرحتهم فكتبت على صفحتها على فيس بوك "تتوجه السفارة البريطانية بكامل طاقمها الدبلوماسي وموظفيها للشعب المصري بالتهنئة بعد الفوز على المنتخب الغاني بهدفين نظيفين.. ‏أداء واقعي وفوز مهم للوصول لمونديال روسيا‎".

وتتصدر مصر - التي لم تتأهل لكأس العالم منذ 1990 - المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط تليها أوغندا بأربع نقاط بينما تملك غانا نقطة واحدة من مباراتين، وتقبع الكونجو في مؤخرة الترتيب بعد هزيمتين متتاليتين.

 

 

تعليقات الفيسبوك