مصدر أمني: كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لتأمين مباراة مصر وغانا

السبت 12-11-2016 AM 10:43

بوابة استاد الجيش المصري ببرج العرب - صورة لأصوات مصرية

قال مصدر أمني إن مديرية أمن الإسكندرية أنهت استعدادات تأمين المباراة المقررة، غدا الأحد، بين منتخبي مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتقام المباراة غدا على استاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية.

وأوضح المصدر، لأصوات مصرية، أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الإستاد بدءا من اليوم السبت بالتنسيق بين إدارتي المرور والبحث الجنائي.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم نشر قوات على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات إلكترونية لكشف المعادن وتثبيت كاميرات مراقبة داخل وخارج الاستاد لرصد أي مخالفات خلال المباراة.

وشدد المصدر على أنه لن يسمح بدخول أي شخص إلى المباراة لا يحمل تذكرة ممهورة من الجهات المعنية، فضلا عن المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من إتحاد الكرة من ممثلي الفريقين والإعلاميين والصحفيين.

وأضاف المصدر أن خطة تأمين المباراة تتضمن الدفع بـ"أقوال" أمنية متحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حال حدوث أي شىء يهدد الأمن.

وحذر محافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات، الجماهير من حمل أي ممنوعات مثل الشماريخ والألعاب النارية حتى تخرج المباراة بشكل جيد في هذا المحفل العالمي الذي يشاهد دوليا، مشيرا إلى أن دخول الجماهير سيبدأ من الساعة 12 ظهرا.

وحضر المحافظ تدريبات منتخب مصر باستاد برج العرب، مساء أمس، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن للفوز بالمباراة، وقال إنه تم توفير عدد من أتوبيسات النقل العام لنقل الجماهير من منطقة سيدي جابر والكيلو 21 غربي الإسكندرية إلى الاستاد.

محافظ الإسكندرية مع محمد صلاح - صورة لأصوات مصرية

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من غانا وأوغندا ولا تملك الكونجو أي نقطة، ويتأهل المتصدر فقط إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

تعليقات الفيسبوك