أبو تريكة يصنع هدفا ويخسر مع منتخب أفريقيا أمام نجوم العالم 3-4 فى مباراة ودية بالمغرب

الإثنين 07-11-2016 AM 02:46

محمد أبو تريكة - رويترز.

فاز منتخب نجوم العالم على منتخب نجوم أفريقيا بقيادة أبوتريكة بنتيجة (4-3)، في مباراة ودية بمدينة العيون المغربية استمرت 75 دقيقة.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن المباراة الودية أقيمت في إطار الاحتفال بالذكرى الحادية والأربعين للمسيرة الخضراء بالمغرب، ويشارك فيها الرباعي المصري محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، ونادر السيد، وهادي خشبة مع منتخب أفريقيا بالزي الأخضر.

كما شارك مع منتخب العالم بالزي الأحمر عدد من النجوم من بينهم الحارس هيجيتا، والأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وميشيل سالجادو، وريفالدو.

وتألق النجم المصري محمد أبو تريكة وصنع هدفا لنجوم أفريقيا في الدقيقة الخامسة، ورد منتخب العالم بهدفين من توقيع سيرجيو وميشيل سالجادو في الدقيقتين 15 و17، وساهم مارادونا في صناعة هدف التعادل لنجوم العالم بتسديدة تصدى لها الحارس المصري نادر السيد قبل أن يسددها سيرجيو في الشباك.

وتعادل خليلو فاديجا لمنتخب أفريقيا من ركلة جزاء في الدقيقة 23، قبل أن يسجل الأسطورة الليبيرية جورج ويا هدف التقدم في الدقيقة 40 من عمر المباراة الودية.

وتمكن نجوم العالم من قلب الطاولة، بهدفين في الدقيقتين 69 و71 عن طريق لوكي وإيدموندو، لينتهي اللقاء الودي بفوز نجوم العالم على منتخب أفريقيا بنتيجة (4-3).

وشهد الشوط الأول خروج نادر السيد في الدقيقة 35، كما خرج أبو تريكة وجمعة خلال الشوط الثاني في الدقيقة 46.

وسجل منتخب نجوم العالم أثناءالشوط الثاني هدفا في الدقيقة 67 وألغاه الحكم بداعي التسلل، وقام أحد المشجعين باقتحام الملعب لالتقاط صورة تذكارية مع مارادونا.

تعليقات الفيسبوك