حبس 3 ضباط وتخفيض مساحات زراعة الأرز.. أبرز العناوين

الأحد 23-10-2016 PM 08:44

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 23 أكتوبر 2016:

 

وزير الداخلية: لن نسمح بتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى

قال وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، خلال اجتماع عقده مع مساعديه اليوم الأحد، إن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي محاولة لتكرار "مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب".

مسؤول أمريكي: استراتيجية مصر في مكافحة الارهاب هي الأسوأ على الإطلاق

قال توم مالينوفسكي، مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل، إن استراتيجية مصر في مكافحة الارهاب هى الأسوأ على الإطلاق.

 مصر الأخيرة عالمياً في الحصول على معلومة حكومية أو توصيل شكوى

احتلت مصر المرتبة الأخيرة عالميا في مؤشر "الحكومة المفتوحة" من بين 113 دولة شملها تقرير "سيادة القانون"، الصادر عن مشروع العدالة العالمي.

 مفردات المرتب ومقدم حجز الوحدات خلاف دائر بين محافظة بورسعيد والحاجزين

تضرر مواطنون من محافظة بور سعيد ممن تم قبول أوراقهم لحجز وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي التعاوني الموجود بالمحافظة، من محاولة تغيير شروط الحجز ومماطلة المحافظة في تسليم المشروع الذي تم الحجز فيه منذ ما يقرب من 4 سنوات.

75 مليون يورو قرضا من بنك الاستثمار القومي لتحسين خدمات مترو الأنفاق

وقعت مصر اليوم الأحد، اتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي، للحصول على تمويل ميسر بقيمة 75 مليون يورو، للمساهمة في شراء 13 قطارا مكيفا جديدا،  من أجل تحسين خدمة مترو الأنفاق.

وكالة: حبس 3 ضباط و11 فردا من الأمن بسبب هروب مساجين بالإسماعيلية

قررت النيابة العامة بالإسماعيلية اليوم الأحد حبس 3 ضباط و 11 فردا من رجال الأمن، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في قضية هروب سجناء من سجن المستقبل بالإسماعيلية.

وفد أمريكي من 50 شركة يزور مصر بقيادة كبير مستشاري وزير الخارجية

وصل إلى القاهرة اليوم الأحد السفير ديفيد ثورن  كبير مستشاري وزير الخارجية الأمريكي، على رأس وفد تجاري واستثماري لبحث سبل التعاون مع مصر.

وزارة الري تخفض مساحات زراعة الأرز 35% في موسم 2017

أصدر محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية، قرارا بتخفيض مساحة الأراضي المسموح بزراعتها بمحصول الأرز في موسم 2017 بنحو 34.6%.

تعليقات الفيسبوك