البدري يدعم "الأبيض" أمام صن داونز..ويؤكد: مصر كلها خلف الزمالك

السبت 22-10-2016 AM 02:35

حسام البدري - صورة من موقع النادي الأهلي

وجه حسام البدري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة دعم للمنافس التقليدي الزمالك في مباراته أمام صن دوانز الجنوب أفريقي مساء يوم غد الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري، في الرسالة التي نشرتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "الزمالك سيلعب باسم مصر ويملك القدرة على الفوز"، مشدداً على ضرورة دعم كل العناصر للزمالك حتى يعبر هذه المباراة ويسعد كل الشعب المصري.

وأضاف مدرب الأهلي أن "مصر كلها خلف الزمالك"، متمنياً فوز الفريق الأبيض بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وشهد مقر نادي الزمالك -الخميس الماضي- إقبالا كثيفا من جماهير الفريق الأبيض لشراء تذاكر المباراة التي ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية. وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن عن طبع 70 ألف تذكرة تُباع في القاهرة والإسكندرية وعدد من المحافظات.

وخسر الزمالك في لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، ويحتاج إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة لحصد اللقب القاري والتأهل لمونديال الأندية باليابان.

من ناحية أخرى، أمر محافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات بتسهيل إجراءات دخول الجماهير والزوار، ووضع الاحتياطات اللازمة للتعامل الفوري مع أي موقف أثناء أو بعد المباراة.

تعليقات الفيسبوك