روما يشيد بصلاح وستوك يهنئ رمضان والأهلي سعيد بهدف السعيد في الكونغو

الأحد 09-10-2016 PM 10:43

لاعب روما محمد صلاح خلال مباراة لفريقه في الدوري الإيطالي - رويترز

احتفت ثلاثة أندية عالمية ومصرية بالدور الذي أداه لاعبوها في فوز منتخب مصر اليوم الأحد على نظيره الكونغولي.

وأشاد موقع نادي روما بدور محمد صلاح في فوز المنتخب على الكونغو، وقال موقع النادي إن صلاح نجح في خطف الأضواء بالمباراة الأولى للمنتخب المصري في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم وحصد أول ثلاث نقاط ليتصدر صلاح ورفاقه ترتيب المجموعة.

مستوى جيد للغاية

وأوضح الموقع أن صلاح ظهر "بمستوى جيد للغاية منذ بداية المباراة حيث شكل الفرعون المصري خطورة كبيرة على مرمى منتخب الكونغو ودفاعاته بتحركاته السريعة للغاية وخلقه للمساحات التي ساهمت بشكل كبير في سيطرة المنتخب المصري على الجزء الأكبر من أجواء اللقاء إلى جانب الفعالية الهجومية".

وقال النادي إن صلاح نتيجة لذلك "كان على موعد مع تعديل النتيجة في شوط المباراة الأول بعد عرضية مررت له استغلها برأسية لتستقر في شباك منتخب الكونغو وينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي".

السرعة الكبيرة

وأضاف نادي روما أن صلاح نجح في شوط المباراة الثاني بسرعته الكبيرة في خلق فرصة الهدف الثاني وبتمريرة رائعة منه أمام المرمى لأحد زملائه (عبد الله السعيد) ليسكنها بالشباك وتنتهى المباراة بفوز صلاح ورفاقه بأول ثلاث نقاط وتصدرهم للمجموعة.

ستوك يهنئ رمضان

‏وهنأ موقع نادي ستوك سيتي الإنجليزي منتخب مصر ولاعبه رمضان صبحي الذي شارك كبديل في فوز مصر على الكونغو بهدفين مقابل هدف.

الأهلي سعيد بهدف السعيد

واحتفى موقع النادي الأهلي بتسجيل نجمه عبد الله السعيد هدف الفوز في الدقيقة 57 ليحصد المنتخب أول ثلاث نقاط ويعتلي صدارة المجموعة.

ووضع الأهلي خبر فوز المنتخب على الكونغو، في صدارة موقعه، معتبرا أن المنتخب قدم "عرضاً طيباً وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف".

 

 

تعليقات الفيسبوك