مدرب الزمالك: الفريق سيتوجه إلى جنوب أفريقيا بثمانية لاعبين

الإثنين 26-09-2016 PM 07:52

جانب من مباراة الزمالك والوداد 24 سبتمبر 2016 - بوابة الشروق

قال مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، إن فريقه سيتوجه إلى جنوب أفريقيا بثمانية لاعبين فقط لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والمقرر لها مبدئيا يوم 14 أكتوبر المقبل.

وأوضح سليمان، في تصريحاته للصحفيين، اليوم الاثنين نقلها التليفزيون المصري، أن فريقه في وضع صعب قبل خوض النهائي الأفريقي بعد ضم 8 لاعبين من الفريق الأبيض لصفوف المنتخب المصري الأول، استعدادا لمباراة الكونغو في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث يلحق لاعبو الزمالك بالفريق في جنوب أفريقيا من الكونغو استعدادا للمباراة المرتقبة أمام صن داونز.

وضم جهاز منتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر 8 لاعبين من الزمالك هم أحمد الشناوي، وعلي جبر، وإسلام جمال، وأحمد دويدار، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي.

ومن المقرر أن يتواجد مع الزمالك خلال الإعداد لمواجهة صن داونز ثمانية لاعبين فقط هم محمود جنش، وعمر صلاح، وأحمد توفيق، وشيكابالا، وستانلي، وإيمانويل مايوكا، ورمزي خالد، ومعروف يوسف، بالإضافة إلى الظهير الأيسر علي فتحي، في حالة جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وتابع سليمان أن النقص العددي في الفريق يقلقه لكنه يثق في اللاعبين المتواجدين بالقائمة الأفريقية، حيث يمتلكون رغبة ودافعا قويا للتتويج باللقب القاري، وبلوغ كأس العالم للأندية.

وفي سياق متصل، أسند مجلس إدارة نادي الزمالك رئاسة بعثة فريق الكرة الأول في جنوب أفريقيا لأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

تعليقات الفيسبوك