إعلام المصريين التابعة لأبوهشيمة تستعد للطرح في البورصة

الأحد 04-09-2016 PM 12:59

رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة خلال توقيع الاتفاق مع عبدالله الشاهين رئيس بنك استثمار إف إي بي كابيتال. صورة من إعلام المصريين

قالت شركة إعلام المصريين، التابعة لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، اليوم الأحد، إنها وقعت اتفاقا مع بنك استثمار إف إي بي كابيتال لهيكلة الشركة وطرحها في البورصة.

وقال أبوهشيمة في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه إن إف إي بي كابيتال ستكون مدير لعملية تجهيز وطرح المجموعة بالبورصة المصرية.

ولم يذكر البيان تفاصيل عن رأسمال الشركة أو حجم الطرح المتوقع أو توقيته.

كانت إعلام المصرين اشترت في الفترة الأخيرة قنوات أون تي في من رجل الأعمال نجيب ساويرس و50% من أسهم شركة مصر للسينما المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي ونحو 51% من مجموعة برزنتشين المتخصصة في الإعلان والدعاية وشراء حقوق بث مباريات كرة القدم.

وقال عمر المغاوري العضو المنتدب لإف إي بي كابيتال، إن الاتفاق مع إعلام المصريين يقضي بالقيام بعملية هيكلة مالية لها ولكافة شركاتها التابعة بغرض تحقيق التكامل بين الأنشطة في الشركات المختلفة وتحقيق وفورات مالية تمهيدا للقيام بطرح المجموعة بالبورصة المصرية.

وأضاف المغاوري أنه تم وضع خطة للمستقبل المالي لمجموعة إعلام المصريين تتضمن الإعداد والتأهيل لأي توسعات جديدة من خلال ضخ روؤس أموال أو ضم كيانات أخرى ودراسة كافة الفرص التنافسية بالسوق والتي تكمل أنشطة المجموعة.

تعليقات الفيسبوك