باسم مرسي: ملتزم بقرارات الزمالك.. ولم أعلم بحقيقة "عريس" طنطا

الثلاثاء 23-08-2016 PM 04:34

باسم مرسي في مباراة سابقة للأهلي والزمالك -صورة من رويترز.

قال باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه لم يخالف تعليمات مرتضى منصور رئيس النادي الخاصة بعدم التعامل مع رابطة الألتراس.

وكان منصور اتخذ قرارا بتحويل باسم مرسي للتحقيق لالتقاطه صورة مع عضو من رابطة الألتراس مما يوحي بعدم التزامه بقرار مجلس الإدارة الذي نص على عدم التعامل مع هذه الرابطة، التي يعتبرها تنظيما "إرهابيا". 

وأوضح مرسي، لأصوات مصرية اليوم الثلاثاء، أن مسألة التقاطه صورة مع أحد أعضاء هذه الرابطة تم بمحض الصدفة حيث كان يقضى إجازته السنوية ببلدته طنطا وأثناء وقوفه أمام منزله مرت من أمامه زفة عروسين وطلب العريس أن يلتقط معه صورة تذكارية خاصة وأنه من مشجعي الزمالك فوافق على الفور دون علمه أن هذا الشخص من رابطة الألتراس أو من قيادات هذه المجموعة.

وأضاف اللاعب أنه يتقبل أي قرار يتخذه ضده مرتضى منصور، معربا عن ثقته في أنه سوف يعفو عنه عندما يعلم حقيقة الأمر.

وقال اللاعب إنه أجرى اتصالا بإسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك وشرح له حقيقة التقاطه الصورة مع عضو الألتراس وقد تفهم الأمر ووعده بتوصيل الحقيقة إلى رئيس النادي.

كان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب أعلن عن ضم باسم مرسي لصفوف الفريق استعدادا لخوض مباراتي غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018.

تعليقات الفيسبوك