هداية ملاك: تمنيت الذهب.. وفرحتي مضاعفة بعد سعادة الشعب المصري

الجمعة 19-08-2016 PM 03:02

هداية ملاك عقب فوزها بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو، 19 أغسطس 2016 - رويترز

"سعادتي بالفوز بالميدالية البرونزية تضاعفت بشكل كبير عندما علمت أن كل أطياف الشعب المصري فرحوا بإنجازي".. بتلك الكلمات أعربت هداية ملاك صاحبة برونزية منافسات التايكوندو وزن 57 في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 عن سعادتها بفوزها.

وفازت اللاعبة المصرية بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 بعد تغلبها على البلجيكية ريهيلي أسماني بالنقطة الذهبية فجر يوم الجمعة.

اللاعبة هداية ملاك عقب فوزها بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو- صورة لأصوات مصرية

وقالت هداية، لأصوات مصرية، إن الخوف تملكها بشدة قبل خوض مباراة المركزين الثالث والرابع أمام بطلة بلجيكا لأن خسارتها تعني خروجها "خالية الوفاض" من الأولمبياد.

وأضافت "هذا الأمر كان سيصيب مسؤولو البعثة المصرية وأسرتي وزملائي بالحزن البالغ لأن الجميع راهن على تحقيقي لميدالية أولمبية".

ولا تخفي هداية أن أمنيتها قبل بدء المنافسات كانت الفوز بالميدالية الذهبية، إلا أن خسارتها أمام بطلة إسبانيا إيفا جوميز في الدور نصف النهائي أطاحت بحلم "ملاك".

وكانت هداية على وشك التأهل للمباراة النهائية، قبل أن تخسر في مباراة الدور قبل النهائي أمام الأسبانية إيفا جوميز المصنفة الثانية عالميا.

اللاعبة هداية ملاك عقب فوزها بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو- صورة لأصوات مصرية

وقالت هداية "حضور والدتي معي إلى البرازيل لتساندني في مشواري بالبطولة حفزني ورفع معنوياتي"، مضيفة "هي تقول لي دائما أنني بطلة وأستطيع تخطى المنافسين مهما كانت قوتهم".

وتعد ميدالية هداية هي الأولى لمصر في لعبة التايكوندو منذ أولمبياد أثينا عام 2004، عندما استطاع تامر بيومي تحقيق برونزية أيضا، لتصبح الثالثة في رصيد البعثة المصرية هذا العام بعد تحقيق ميداليتين برونزيتين خلال المنافسات الأولمبية الحالية إحداهما لمحمد إيهاب والأخرى لسارة سمير في لعبة رفع الأثقال.

تعليقات الفيسبوك