استقالة مارتن يول وأسعار صكوك الأضحية وبيان ولاية سيناء.. أهم الأخبار

الخميس 18-08-2016 PM 09:02

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الخميس 18 أغسطس 2016:

- مارتن يول يستقيل من الأهلي.. وعرابي يقود الفريق أمام أسيك

تقدم الهولندي مارتن يول إلى مجلس إدارة النادي الأهلي باستقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائلا إن دافعه لهذا كانت الأحداث الأخيرة والظروف التي واجهها النادي، ومعها أصبحت مهمته "صعبة" ولهذا اضطر للتقدم باستقالته.

- أسعار صكوك الأضحية تقفز 75% بسبب الغلاء وأزمة الدولار

قفزت أسعار صكوك الأضاحي، التي تبيعها مؤسسات العمل الخيري للراغبين في أداء سنة التضحية في عيد الأضحى المقبل (الذي يوافق فلكيا يوم 11 سبتمبر)، بنسبة وصلت إلى 75% مقارنة بالعام الماضي.

- "ولاية سيناء" التابعة لداعش تؤكد مقتل زعيمها في حملة للجيش المصري

أعلنت جماعة ولاية سيناء المتشددة الموالية لتنظيم داعش مقتل زعيمها أبو دعاء الأنصاري في حملة عسكرية للجيش المصري في شمال سيناء.

- هداية ملاك تصعد إلى دور الثمانية لمنافسات التايكوندو في الأولمبياد

أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن بطلة التايكوندو المصرية هداية ملاك صعدت إلى دور الثمانية في منافسات السيدات في الدورة الأولمبية الحالية "ريو 2016" المقامة حاليا في البرازيل.

- وزيرة التعاون الدولي :مصر اتفقت مع السعودية على وديعة بملياري دولار

قالت وزير التعاون الدولي سحر نصر إن مصر وقعت على اتفاقية مع السعودية منذ شهرين للحصول على وديعة بقيمة ملياري دولار.

- حالة الطقس غدا الجمعة:

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الجمعة على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة رطب على الوجة البحري والقاهرة، حار جنوبا نهارا لطيف ليلا. وتبلغ درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة.

* واقـــرأ أيضا على أصــوات مصريــة:

- من مصر إلى فرنسا.. المرأة المضطهدة بين "البكيني" و"البوركيني"

بين حظر فرنسا "البوركيني" من شواطئها بموجب القانون، ومنع كثير من نساء المجتمعات العربية من ارتداء "البكيني" بسلطة العادات والتقاليد.. تعاني المرأة من الاضطهاد في الشرق والغرب.

- الزراعة في موازنة 2016.. زيادة الدعم لا تكفي لحل مشاكل الفلاحين

في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة جاهدة لتقليص الإنفاق على أوجه الدعم السلعي المختلفة، شهد دعم المزارعين زيادة ملحوظة في السنوات الأخيرة، ومَثّل دعم محصولي القمح والسكر المكون الأكبر في قيمة هذا الدعم في موازنة العام المالي الجاري، الذي بدأ في مطلع يوليو الماضي.

- الكوميديا السوداء..عصام حجي من مستشار رئيس إلى "سباك على القمر"

إن لم تكن متأكدا من المسمى الوظيفي للعالِم المصري عصام حجي، فعليك بالذهاب إلى محرك البحث جوجل، وستعرف أنه بالأمس فقط تقلد منصبا جديدا بحسب إحدى الجرائد المصرية "كمصوراتي أحجار".

تعليقات الفيسبوك