برونزية سارة سمير ووقف تصدير الأرز وتسوية النزاعات الضريبية.. أهم الأخبار

الأربعاء 10-08-2016 PM 10:59

بانر أهم الأحداث على أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016:

- المصرية سارة سمير تحقق الميدالية البرونزية في رفع الأثقال

حققت اللاعبة المصرية سارة سمير الميدالية البرونزية في رفع الأثقال في رفع وزن 69 كجم، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، والمقامة حاليا في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

- مجلس الوزراء يقرر وقف تصدير الأرز بجميع أنواعه

قرر مجلس الوزراء وقف تصدير الأرز بجميع أنواعه وكذا كسر الأرز، توفيراً لاحتياجات السوق المحلية بما يسهم في الحفاظ على استقرار الأسعار طول العام.

- نائب وزير التخطيط: الحكومة لن تلغ الدعم.. والإجراءات الحالية لهيكلته وتطويره

شددت نهال المغربل -نائب وزير التخطيط والمتابعة- على أن الإجراءات التي تتخذها الحكومة حاليا تهدف إلى تطوير وهيكلة الدعم لضمان وصوله إلى مستحقيه فعليا، ولكنها ليست خطوات لإلغائه.

- الحكومة توافق على مشروع قانون إنهاء النزاعات الضريبية

وافق مجلس الورزاء على مشروع قانون إنهاء النزاعات الضريبية. وقال وزير المالية عمرو الجارحي إن القانون محاولة لإنهاء ملفات النزاعات الكثيرة بين مصلحة الضرائب والممولين التي تصل قيمتها إلى نحو 48 مليار جنيه.

- خبراء وقانونيون: حملة تمديد الرئاسة للسيسي غير دستورية وأهدافها سياسية

بإعلانها النجاح في جمع عشرات آلاف التوقيعات الشعبية لتمديد فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي 4 سنوات أخرى دون إجراء انتخابات، تشهد الحياة السياسية المصرية مولدا لحركة جديدة.   

- "رجيم إجباري" يمنع 8 مذيعات عن الشاشة.. وحقوقيون: "تسليع" للمرأة

استنكر حقوقيون قرار رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإيقاف 8 مذيعات عن العمل لمدة شهر بسبب "الوزن الزائد"، ووصفوه بأنه "تسليع للمرأة" و"تمييز لم يحدث أن تعرض له رجل".

تعليقات الفيسبوك